سامسونغ في شاشة مشرقة الألوان

الأحد 12 شباط 2023

سامسونغ في شاشة مشرقة الألوان

تقدم Samsung تثبيتًا احترافيًا مجانيًا في المنزل لتلفزيون أكثر حدة.

أعلنت شركة Samsung عن توفر الطلب المسبق لتلفزيونها الضخم OLED S95C مقاس 77 بوصة - وهو أول تلفزيون مزود بتقنية Quantum Dot في مجموعة مقاس 77 بوصة.

تتميز مجموعة الجامبو الجديدة من سامسونغ بشاشة أكثر إشراقًا وألوانًا أكثر جرأة ولون أسود نقي ، إلى جانب معالج Quantum Neural Processor مع ترقية 4، بحيث يتم تحويل كل شيء من الأفلام إلى الألعاب المعروضة على الشاشة على الفور إلى دقة 4بغض النظر عن السبب. 

يستخدم المعالج Quantum Neural Processor من سامسونغ خوارزميات قائمة على الذكاء الاصطناعي لتحليل المحتوى على أساس كل مشهد على حدة ، ويضيف HDR OLED + لتنسيق خريطة كل مشهد. والنتيجة النهائية هي صورة شاشة مصممة لتقديم ألمع الأضواء وأغمق درجات الأسود بدقة 4شديدة الوضوح.

يجمع Smart Hub من سامسونغ بين خيارات الترفيه والألعاب والفن المحيط ، كل ذلك في مكان واحد على التلفزيون الجديد ، تمامًا مثل سلسلة Frame TV الشهيرة للعلامة التجارية.

يوفر مركز الترفيه الذي يعمل بنظام Tizen OS إمكانية الوصول إلى Samsung TV Plus ، تلفزيون Samsung المجاني المدعوم بالإعلانات(FAST) وخدمة الفيديو عند الطلب التي تقدم ما يقرب من 250 قناة في الولايات المتحدة وآلاف من العروض والأفلام عند الطلب.

يتميز تصميم "Infinity One" النحيف من سامسونغ أيضًا بخطوط حديثة وحل Slim One Connect القابل للإرفاق والذي يقوم بإزالة جميع الأسلاك والكابلات بدقة.

.في أخبار أخرى من سامسونغ ، تعد شاشة ألعاب سطح المكتب المنحنية مقاس 55 بوصة التي تم إصدارها مؤخرًا بمثابة تغيير كلي في اللعبة