أسبوع الموضة في نيويورك فماذا عن التضخم؟

الخميس 09 شباط 2023

أسبوع الموضة في نيويورك فماذا عن التضخم؟

ستقدم العلامات التجارية الكبرى والناشئة مجموعاتها الجديدة في أسبوع الموضة في نيويورك.

ينطلق أسبوع الموضة يوم الجمعة ، في محاولة لجذب متابعي الموضة بأحدث إبداعاتها وربما بعض اللحظات الفيروسية.

من مايكل كورس المفضل لدى المشاهير إلى هيرون بريستون لأول مرة في نيويورك ، ستعرض أكثر من 70 علامة تجارية تصميماتها لخريف / شتاء 2023 في جميع أنحاء المدينة ، وفقًا لمنظم الحدث ، مجلس مصممي الأزياء في أمريكا (CFDA) .

في الوقت الذي تفتح فيه وسائل التواصل الاجتماعي عروض أزياء حصرية لمتابعي الموضة في جميع أنحاء العالم ، ستسعى العلامات التجارية إلى التميز وإحداث الكثير من الضجة.

في أكتوبر ، قامت العلامة التجارية الباريسية كوبرني برش فستان على عارضة الأزياء بيلا حديد لعرضها النهائي.

يدرك المصممون أن هناك أهمية وليس فقط وضع النماذج على المدرج ولكن في الحقيقة يحاولون القيام بشيء أكبر.

من بين الأحداث البارزة هذا الموسم عودة المصمم ورئيس مجلس إدارة CFDA الجديد توم براون من باريس. سيتم فتح وإغلاق العلامات التجاريةRodarte و Luar على التوالي.

قالت سولا-سانتياغو إنها تتوقع أن تشهد انتعاشًا هذا العام واستمرار عودة الحياة الليلية إلى الظهور، ويتطلع المصممون إلى اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي للإلهام.

وأضافت: "هناك الكثير من جماليات TikTok المتخصصة التي ظهرت بالفعل مثل #Cottagecore #Regencycore ، #Balletcore" .

ومع ذلك ، في الوقت الذي يعاني فيه الناس على مستوى العالم من ارتفاع معدلات التضخم في الضروريات اليومية ، هل ستعكس التصميمات واقع الأوقات الحالية الصعبة؟

قالت سولا سانتياغو: "الموضة دائمًا ما تكون مستوحاة حقًا مما يحدث في المشهد الاقتصادي ، لذلك هناك أيضًا الكثير من الحديث حول كيفية تفاعل المصممين مع التضخم والركود الوشيك".

".وأضافت "أشعر بالفضول الشديد للنظر في هذا الأمر  لأنه من المثير جدًا أن أرى كيف تؤثر الموضة على الثقافة وكيف يرتدي الناس في الأوقات التي نعيش فيها