ساعة بزهر الياقوت

الأحد 05 شباط 2023

ساعة بزهر الياقوت

كشف تاكاشي موراكامي وهبلو النقاب عن تعاونهما الأخير.

تجسّد هذا التعاون من خلال 13 ساعة حصرية من السيراميك الأسود منقوشة بالزهرة المبتسمة المميزة للفنان الياباني. 

الجديد في مجموعتهما يأتي من خلال 13 NFTs التي تمثل كل ساعة يمكن للمالكين الاستفادة منها والاحتفاظ بها.

يستمد فريق NFT الثلاثة عشر تأثيرهم من ألعاب الفيديو والتلفزيون اليابانية في سبعينيات القرن الماضي بالإضافة إلى Classic Fusion Takashi Murakami All Black ، نتيجة تعاون أول صانع ساعات سويسري مع تعاون Takashi Murakami الذي يعود إلى يالعام 2021.

أعاد تاكاشي موراكامي وهبلو تفسير الزهرة المبتسمة المميزة للفنان مع 12 بتلة تشكل تدرجًا مثاليًا من الياقوت ، والياقوت الأزرق ، والجمشت ، والتسافوريت ، والتوباز.

ويظهر بريق الزهرة في طيف من الألوان أثناء دورانها على محور مع كل حركة تقوم بها.

يتناقض غلاف السيراميك الأسود مقاس 45 مم بشكل مذهل مع حركة البتلات المغطاة بالأحجار الكريمة.

 لإنتاج وهم ثلاثي الأبعاد ، يتم وضع زجاج الياقوت أعلى مركز الزهرة المبتسمة.

 مع تحرك عقارب الساعة ، تنتقل ألوان الأحجار الكريمة من نغمة أكثر ثراءً إلى نغمة أكثر حيوية ، متلألئة بشكل لا نهائي جنبًا إلى جنب مع شعاع الزهرة المليء بأشعة الشمس.

هناك فائدة في التعاون الجديد بين تاكاشي موراكامي وهوبلوو ستتوفر اثنتا عشرة ساعة من السيراميك الأسود للشراء حصريًا على موقع Hublot ، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من قبل مالكي واحدة على الأقل من 324 All Black أو Sapphire Rainbow NFTs التي أصدرتها شركة صناعة الساعات السويسرية في نيسان/أبريل 2022 كجزء من التعاون الثالث بين هوبلو وتاكاشي موراكامي. 

بعد ذلك ، لا يمكن شراء الساعة الثالثة عشرة إلا في ظل ظروف معينة.

كخطوة ثانية ، سيكون لهواة الجمع فترة عام واحد فقط لتداول 12 NFT من الساعة الخزفية السوداء على منصة OpenSea

في نيسان/ أبريل 2024 ، في نهاية هذه الفترة ، سيكون فقط الجامع الذي تمكن من جمع 12 من NFTs الفريدة الجديدة مؤهلاً لشراء الساعة الثالثة عشرة والأكثر رواجًا: Classic Fusion Takashi Murakami Black Ceramic Rainbow ، يقول Hublot.

. في حالة عدم تمكن أي شخص من جمع 12 NFTs ، سيتم بيع الساعة 13 بالمزاد العلني بواسطة Hublot وسيتم التبرع بالأموال المتراكمة إلى مؤسسة خيرية مختارة

 

أحدث الأخبار السبّاقة