روبوت كحارس شخصي في المنزل

الجمعة 03 شباط 2023

روبوت كحارس شخصي في المنزل

يتدحرج روبوت العائلة الذكي `` ebo X '' بسلاسة مثل الكرة لحماية المنازل كضمان شخصي.

تتشكل الكرة المتدحرجة التي تعمل كحارس مراقبة وكاميرا في المنزل من خلال EBO X ، وهو روبوت عائلي ذكي يسجل العائلات ويبلغها ويتفاعل معها كما لو كان إنسانًا. 

تم تجهيز الروبوت الانزلاقي EBO X بعجلتين يمكنهما تحمل الصدمات والسجاد في المنازل ، وكاميرا 4مثبتة مع رؤية ليلية ، وزوج من العيون الزرقاء الساطعة التي تتبع المسارات والأشخاص وتراقب المنازل.

أكثر من تصميمه المناسب للعائلة ، قد يجعل الأطفال الروبوت الذكي صديقهم الجديد ، يعمل EBO X في ثلاثة أوضاع تلبي احتياجات المنزل والأسرة.

 نظرًا لأنه مصمم ليكون تفاعليًا ، فإن شركة Enabot للحلول الروبوتية تضيف مكبر صوت إلى EBO X مما يسمح للعائلات بالتحدث إلى الروبوت وأمره باستخدام التعليمات الشفهية.

 إذا كان الوالدان بعيدًا ، وترك طفلهما بمفرده في شقة ، فيمكن لـ EBO X مساعدتهم على التواصل من مسافة بعيدة حيث يمكن للوالدين التحدث إلى أطفالهما من خلال الميكروفون ومكبر الصوت والكاميرا المثبتة.

يتم أيضًا توصيل EBO X من Enabot عبر تطبيق يساعد المستخدمين على رؤية ما يراه الروبوت الذكي أثناء دورانه في المنزل.

 باستخدام التطبيق المخصص ، يمكن للمستخدمين التحكم في الكرة المتدحرجة في الاتجاه الذي يريدون أن تسير فيه باستخدام هواتفهم الذكية وحتى ضبط السرعة والتحكم في التنقل للجهاز.

المناطق الفضية على جانبي EBO X هي مناطق مصممة لتخصيص الوظائف المختلفة. يمكن للمستخدمين لمسها لإجراء مكالمة وتغيير لون عيون EBO X وتأثيرات ضوئية أخرى. 

يمكنهم أيضًا تغيير تشغيل الأغنية والوظائف الأخرى المحددة مسبقًا كتخصيص الألوان.

يمكن للمستخدمين إعداد الأضواء المفضلة لديهم على EBO X 

عند تشغيل EBO X للموسيقى ، سيتغير تأثير الإضاءة الديناميكي أيضًا مع إيقاع الأغنية

 

أحدث الأخبار السبّاقة