بورش الأفضل في الطرقات الصعبة

الاثنين 09 كانون ثاني 2023

بورش الأفضل في الطرقات الصعبة

تنطلق سيارة "بورش ماكان" مجددا بإضافات فاخرة ورياضية.

صغيرة الحجم وفخمة ومن أفضل الخيارات لسيارة كروس أوفر، فاخرة صغيرة.

هناك سبب وجيه للغاية يجعل "ماكان" موضع تقدير كبير. 

على الرغم من عدم معرفة أحد بمصطلح "ماكان" قبل عام 2013 ، فإن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأصغر من بورش الثانية لم تستغرق وقتًا طويلاً للفوز بقلوب مالكيها.

 يمكن أن تسير على الطرق الوعرة أكثر مما يحتاجه معظم مالكيها ، وسيحافظ نظام التعليق على مستوى سيارات الدفع الرباعي في أضيق المنعطفات ، وصندوق الأمتعة أكبر من أي من منافسيها في فئتها. 

كان لدى بورش تجربة قيادة منزلية في المحاولة الأولى مع "ماكان" ، فلماذا تكون هناك حاجة إلى تجديد كبير؟

كما يبدو الآن ، سيكون الجيل القادم من "ماكان" كهربائيًا حصريًا.

انتهى إصدار الديزل منذ فترة طويلة ، لذلك بدأ الطراز الأساسي المرحلة الجديدة، بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مصدره فولكس فاجن جي تي آي ، تم ضبطه من قبل مهندسي بورش ليقوى ب 261 حصانًا من خلال ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات ( DCT) لجميع العجلات الأربع. يعتبر نظام الدفع هذا قياسيًا في جميع أجهزة Macans .

لا يزال Macan S يستخدم محرك Golf GTI رباعي الأسطوانات في ضبط بقوة 375 حصانًا. 

هل تتعامل "بورش ماكان" 2022 كسيارة رياضية؟ لا. ومع ذلك ، تزداد قوة تجربة الطريق الملتوية حيث تعمل المخمدات التكيفية والينابيع الهوائية على خفض جسم سيارة "ماكان" ، مما يجعلها تتشبث بالطريق بشكل أفضل من بعض المنافسين.

توفر الحزمة الرياضية الاختيارية التي تبلغ قيمتها 12،010 دولارًا توجيهًا لعزم الدوران وعجلات ضخمة مقاس 21 بوصة مزينة بإطارات Pirelli P Zero Corsa PZC4 .

كل ذلك يترجم إلى سحب ماكان ما لا يقل عن 0.96 جرام من القبضة الجانبية وشق يزيد عن 1 جرام على مدرج المطار الأملس. هذه أرقام مثيرة للإعجاب لسيارات الدفع الرباعي.

تثبت Macan بطريقة ما أنها أكثر اتساعًا مما كان متوقعًا. من المسلم به أنه لا يوجد متسع كبير للأمتعة ، ولكن أربعة بالغين  يتسعون بشكل مريح داخل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

تتضمن مجموعة التنقيحات القليلة التي تم إجراؤها للحفاظ على تصميم Macan 2022 جديدًا وحدة تحكم مركزية حساسة للمس الآن ، وعجلة قيادة رياضية GT مصدرها أحدث 911 ، ومجموعة ألوان خارجية خاصة بـ GTS وشاشة لمس أكبر بحجم 10.9 بوصة. 

لم يعد استخدام عناصر التحكم في المعلومات والترفيه أسهل من ذي قبل ، حيث يستغرق وقتًا طويلاً للتكيف مع تحديد المواقع واستخدامها.

تجعل القوة الإضافية إلى جانب التعديلات الداخلية من Macan GTS الأفضل حتى الآن فهي من أفضل الخيارات لسيارة كروس أوفر فاخرة صغيرة.