ساعة الغطس في المياه الباردة

الجمعة 06 كانون ثاني 2023

ساعة الغطس في المياه الباردة

تم ابتكار ساعة تقاوم الصقيع والمياه في فصل الشتاء.

ترسل شركة صناعة الساعات الإيطالية الصاعدة Unimatic ساعة الغوص U1 المعتمدة من الجيش الإيطالي في مهمة في الطقس البارد.

تم إنشاء الإصدار المحدود من U1 GMT “Arctic Fox” بالتعاون مع العلامة التجارية Revolution Watch التي أسسها جامعو السلع ومتاجر التجزئة للسلع الفاخرة The Rake ، ويمتزج مع المناظر الطبيعية الشتوية القاسية مع مخطط شبه أبيض مستوحى من المفترس القطبي الماكر.

يتميز المينا الأبيض غير اللامع بعلامات باللون الأبيض Super-Luminova C1 ، وكلها محاطة بعلبة فولاذية 40 ملم مغطاة بالحجر الأبيضCerakote ، وهي مادة خزفية تستخدم لإعطاء لمعان وقائي لكل شيء من الأسلحة النارية إلى الأجزاء الخارجية للمحرك.

مطابقة العقارب الوهمية للسلم وعقرب الثواني المصاصة العكسي وعقرب 24 ساعة يعرض الوقت ، بينما يضمن الكريستال الياقوتي المضاد للانعكاس بالقبة المزدوجة إمكانية القراءة حتى في أكثر الظروف الثلجية انعكاسًا.

دقة التوقيت مضمونة بواسطة حركة ETA 2893-2 الأوتوماتيكية ذات العيار السويسري الصنع مع احتياطي طاقة يبلغ 42 ساعة

في حالة الغطس القطبي ، يتم تصنيف التاج والحشوات مقاس 8 مم لمقاومة هائلة للماء تبلغ 1000 قدم.

الحزام الخفي مصنوع من مادة البولي يوريثين بالحرارة "شديدة الأبيض" ، ولكن تم أيضًا تضمين حزام نايلون مموه من نسيج الجاكار مع إبزيم Cerakote لمناسبات أكثر أناقة.

تم بيع Unimatic x Revolution x The Rake U1 GMT "Arctic Fox" من أصل 150 نموذجًا أوليًا مقابل 1620 دولارًا لكل منها في غضون 24 ساعة ، ولكن يمكنك الانضمام إلى قائمة الانتظار لمرحلة البيع الثانية.

أحدث الأخبار السبّاقة