حبٌ جديد في حياة براد بيت

الأربعاء 21 كانون أول 2022

حبٌ جديد في حياة براد بيت

يعيش النجم الاميركي براد بيت قصة حب جديدة مع الصبيّة إينيس دي رامون.

بعد انتشار شائعات ارتباط نجم هوليود براد بيت من جديد في العديد من وسائل الإعلام، خلال الأشهر الأخيرة الماضية، أكد الموقع الإخباري الخاص ببرنامج "Entertainment Tonight" الأمريكي عن عيشه قصة حب جديدة.

وحسب نفس المصدر، فإن براد بيت، البالغ من العمر 59 عاماً، يواعد نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، إينيس دي رامون البالغة من العمر 30 سنة، وهي زوجة الممثل والمخرج والمنتج بول ويسلي السابقة. إذ إن بطل فيلم "The Tree Of Life" يقوم في الوقت الحالي بالتعرف على إينيس بشكل أفضل، لأن العلاقة ما زالت في بدايتها، من خلال قضائهما وقتاً أكثر مع بعضهما البعض.

وحسب مصادر خاصة بـ "etonline"، فقد شوهد الثنائي مع بعض لأكثر من مرة، كما أنهما يتشاركان العديد من الاهتمامات، أبرزها تلك المتعلقة بالفن؛ إذ إن براد بيت يرى أن إينيس شخصية متواضعة، ومثقفة، وذكية جداً، الأمر الذي زاد إعجابه بها.

وكانت شائعات ارتباط براد بيت وإينيس دي رامون قد انتشرت في الوسط الفني، بعدما شوهد الثنائي شهر نوفمبر/تشرين الثاني من سنة 2022، في إحدى الحفلات في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وبرفقتهما مجموعة من الأصدقاء المشتركين في الوسط الفني. لكن بعض المصادر الإعلامية كانت قد أشارت إلى أن طبيعة علاقة بيت ودي رامون لا تتعدى حدود الصداقة، إلى أن تم التوصل لمعلومات أخرى تفيد عكس ذلك، وتشير إلى أن الثنائي شرع في المواعدة حقاً، والتعرف على بعضهما البعض بشكل أعمق.

 يشار إلى نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الأمريكية إينيس دي رامون، اشتهرت من خلال منشوراتها الخاصة بالرياضة، والتغذية الصحية، وتزوجت من الممثل والمخرج بول ويسلي سنة 2019، لكن علاقتهما لم تستمر طويلاً، وأكدا رسمياً طلاقهما خلال نهاية نفس السنة.

أما براد بيت فقد تزوج لأول مرة من الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون سنة 2000 وتم الانفصال سنة 2005، فيما ارتبط بعد ذلك من الممثلة أنجلينا جولي سنة 2014؛ إذ كانت قصة حبهما، من بين أشهر القصص في هوليوود. لكن الثنائي الشهير انفصل سنة 2019 بعد عدة مشاكل، بعضها مشاكل خاصة، من بينها التعنيف، ومعاملة الأطفال بطريقة سيئة، فيما تطور الأمر إلى رفع قضايا أخرى، من الطرفين، بخصوص الأملاك المشتركة بينهما.

 .وكان بيت قد ارتبط لفترة بسيطة بعارضة الأزياء والممثلة الأمريكية باميلي راتاجكوفسكي بعد انفصالها عن زوجها سيباستيان بير ماكلارد؛ إذ أشارت بعض التقارير إلى أن العلاقة لم تكن رسمية، وانتهت بشكل سريع

أحدث الأخبار السبّاقة