السعودية تستعد لمواجهة المكسيك

السبت 26 تشرين ثاني 2022

السعودية تستعد لمواجهة المكسيك

تلعب السعودية مع المكسيك في الجولة الثالثة الأخيرة بعد خسارتها ضدّ بولندا.

أخمد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه فورة المنتخب السعودي، الذي كان طامحاً إلى إنجاز العبور المبكر، بتسجيله واحداً من هدفي منتخب بلاده في مرمى "الأخضر" المتحسر على إهدار ركلة جزاء (2-صفر)، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022.

وقال المدير الفني الفرنسي للمنتخب السعودي هيرفيه رونار في تصريحات تلفزيونية: "في بعض الأحيان يجب أن تكون فعالاً، ونحن لم نكن كذلك، لكن أنا فخور جداً بالطريقة التي لعبنا فيها وباللاعبين. أهدرنا ركلة جزاء، لكن ارتكبنا خطأ فادحاً في النهاية. نحن متحدون سوياً". أضاف: "كان يجب أن نسجل هدف التعادل قبل الاستراحة. بذلنا جهداً كبيراً، والأهم أننا نقف هنا، لا تظنوا بأننا انتهينا سنبذل كل ما في وسعنا، سنستمر في اللعب حتى الثانية الأخيرة". 

بدوره، أكد لاعب #السعودية محمد البريك: "استغلوا خطأين وكانت لدينا فرصة التعويض من ركلة الجزاء، لكن لم نوفّق. سمعنا كلاماً إيجابياً من المدرب ووزير الرياضة في غرف الملابس، رغم عدم تحقيق الفوز". 

 .أما عبد الرحمن العبود، فقال: "هاجمنا ولم يحالفنا الحظ، وكنا الأفضل على صعيد الفرص. نتمنى التعويض في المباراة المقبلة والتأهل". وتلعب السعودية مع المكسيك في الجولة الثالثة الأخيرة