ساعة رونالدو كهدف في مرمى مانشستر يونايتد

الأربعاء 23 تشرين ثاني 2022

ساعة رونالدو كهدف في مرمى مانشستر يونايتد

يودع كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي باعلانه عن ساعته الجديدة. 

بعد اعلان فسخ العقد مع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي كشف كريستيانو رونالدوعن إطلاق مجموعته الجديدة من ساعات اليد الفاخرة، والتي كان فيها "رسالة خفية".

إذ جذبت إحدى الساعات أنظار الصحف العالمية ومعجبي اللاعب المحترف من حول العالم، حيث تضمنت رسمة دقيقة بداخلها والتي يقول البعض إنها بمثابة "رد اعتبار" أو حتى "انتقام" اللاعب من فريقه الإنجليزي "غير الممتن".

الساعة حملت تصميماً مميزاً لهدف أيقوني للاعب عندما كان مع فريق ريال مدريد .

 أكد التكهنات في تصريحاته الأخيرة التي قضت بشكل قاطع احتمالية اللعب من جديد في ملعب أولد ترافورد، عندما بثت مقابلة مثيرة للجدل معه انتقاداته اللاذعة للنادي وزملائه ومديره. وكان من بين انتقاداته لمانشستر مزاعم بأن ثلاثة فقط من زملائه في الفريق كانوا "محترفين" بالمعنى الحقيقي للكلمة، كما قال إنه "أُجبر" على الخروج من النادي بشكل قاسٍ، على الرغم من محاولته الرحيل في الصيف.

وبعد المقابلة، كانت هناك مزاعم بأنه لا يستطيع الاستمرار كلاعب في يونايتد، وأن زملاءه في الفريق لا يرغبون في عودته إلى النادي بعد كأس العالم. إلى أن أعلن مانشستر يونايتد، الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني، أن اللاعب كريستيانو رونالدو سيغادر النادي نهائياً، وقال النادي في بيان رسمي: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل وبأثر فوري".

وسجل منذ انضمامه في أغسطس/آب عام 2021 للفريق 145 هدفاً في 346 مباراة.

إعلان في التوقيت المناسب؟

مجلة Espn FC الرياضية، نشرت تغريدة احتفت فيها بساعات كريستيانو رونالدو الجديدة، وتوقيت نشر الصور بعد قرار مانشستر يونايتد بفسخ العقد معه. كما أعاد الكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور تصميم الساعة، واعتبروا أنها بمثابة "أفخم" رد اعتبار يحق للاعب أن يعتز به، على حد وصفهم.

اختيار متعمد للهدف "المؤلم" في مرمى مانشستر:

ونشر اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً، والذي سيلعب خلال كأس العالم 2022 في قطر مع منتخب البرتغال، مجموعة صور لساعاته الجديدة الفاخرة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، والتي تضمنت الرسمة المثيرة للجدل التي توثّق هدفاً رأسياً أيقونياً سجله في مرمى مانشستر يونايتد عندما كان المهاجم الرئيس في فريق ريال مدريد الإسباني خلال مباراة شهيرة في دوري أبطال أوروبا عام 2013.

وكتب اللاعب السابق لريال مدريد على إعلان مجموعة الساعات الفاخرة الجديدة قائلاً: "يسعدني الإعلان عن شراكتي معJacob and co، إحدى العلامات التجارية الرائدة للساعات في العالم". وأوضح كريستيانو رونالدو أنه شارك في تصميم شكل المجموعة الأولى من الساعات مع مصمم الساعات الفاخرة، الأمريكي جاكوب أرابو.

وفي الصور أرفق رونالدو تصميماً لـ"أفضل هدف في تاريخ كرة القدم الدولية للرجال"، بينما في الأخرى يظهر وهو يحتفل بالهدف

وتظهر الصورة المثيرة للجدل والتي يصفها المعجبون بـ"الانتقام"، رونالدو أثناء التسديد عندما كان يقوم بقفزة هائلة لتسديد الرأسية وهي حركته المميزة، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2012/13.

في تلك المباراة التي أُقيمت في ملعب برنابيو بمدريد، حقق داني ويلبيك التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 20، فقط ليرد رونالدو بهدف التعادل بعد 10 دقائق.