ساعة لاندروفر بحلة رياضية فاخرة

الجمعة 18 تشرين ثاني 2022

ساعة لاندروفر بحلة رياضية فاخرة

استعانت لاند رور بزميلتها العلامة الراقية بامفورد لابتكارساعة رياضية.

تعكس هذه الساعة  روح ديفندر الرياضية متعددة الاستخدامات.

استفاد متخصصو المنتجات الفاخرة في لندن من عالم السيارات للحصول على إلهام من الساعات من قبل ، وبالتحديد من خلال إصدار من ساعتها الفاخرةB347 التي تحتوي على مطاط من إطارات ميشلان بايلوت سبورت.

تحاول Bamford LR001 الجديدة أن تعكس لغة تصميم Defender ، مع علبة متينة من التيتانيوم 40 مم تحتوي على حركة أوتوماتيكية سويسرية من مصدر Sellita تتميز بمسامير باللون الأزرق ، ولمسة نهائية من أنثراسيت ، واحتياطي طاقة لمدة 41 ساعة.

يطابق الاتصال الهاتفي باللون الرمادي المتناغم علبة التيتانيوم في النهار بينما ينبعث منها لون أخضر رقيق في الإضاءة المنخفضة ، مما يسمح بنصLR001 المقيد ، توقيع Bamford المائي الأزرق عند الساعة السادسة ، والأهم من ذلك ، الوقت ليكون شوهد في جميع الأوقات.

أربعة أحزمة 18 مم ذات أساس حيوي متوفرة كبديل جلدي. 

يتم إنشاء خيارات اللون الأسود والأسمر الفاتح والداكن من جلد البولي يوريثان المستدام المشتق من الذرة ، في حين أن الخيار البحري مصنوع من النايلون المعاد تدويره في قرطبة.

يقتصر استخدام Bamford LR001 المستوحى من Defender على 100 نموذج فقط في جميع أنحاء العالم ، وهو متاح للشراء عبر الإنترنت الآن مقابل 1125 جنيهًا إسترلينيًا أو (1320 دولارًا )أمريكيًا