جيجي حديد تلغي حسابها على تويتر

الثلاثاء 08 تشرين ثاني 2022

جيجي حديد تلغي حسابها على تويتر

أعلنت عارضة الأزياء جيجي حديد عن إلغاء حسابها الشخصي على تويتر.

 فبعدما استحوذ إيلون ماسك على المنصة،  نشرت جيجي حديد، البالغة من العمر 27 عاماً، تعليقاً على حسابها في إنستغرام تقول فيه إنها ألغت حسابها الشخصي على تويتر بعد التسريح الجماعي للموظفين في الشركة من قبل مالكها الجديد، رجل الأعمال إيلون ماسك

وكتبت جيجي: "أصبح تويتر أكثر فأكثر، بؤرة للكراهية والتعصب، لا سيما مع قيادته الجديدة"، وتابعت قائلة: "هذا ليس مكاناً أريد أن أكون جزءاً منه".

ووجهت جيجي رسالة إلى متابعيها السابقين على تويتر، مؤكدةً حبها لهم ورغبتها في التواصل معهم، لكنها أردفت: "لا يمكنني البقاء، لا يمكنني القول إنه مكان آمن لأي شخص، فقد أصبح فقط مصدراً للأذية".

وأرفقت تعليقها ذاك مع صورة لتغريدة نشرتها مستشارة حقوق الإنسان شانون راج سينغ، تتحدث فيها عن تسريحها مع زملائها من المنصة

ولا تزال بيلا حديد، شقيقة جيجي حديد، تمتلك حساباً على تويتر إلا أنه ليس فعالاً بما يكفي، إذ لم تنشر فيه أي تغريدات منذ أغسطس/آب 2022.

وإلى جانب جيجي حديد، أعلنت الممثلة الأمريكية توني براكستون أنها ستغلق حسابها أيضاً بعد عملية التسريح الجماعي التي قام بها إيلون ماسك، واصفةً تويتر بأنه لم يعد منصة آمنة لها أو لأبنائها.

 

   

أحدث الأخبار السبّاقة