إطلاق لعبة فانتازي كأس العالم 2022

السبت 05 تشرين ثاني 2022

إطلاق لعبة فانتازي كأس العالم 2022

  . أصبحت لعبة فانتازي كأس العالم 2022 في كرة القدم متداولة

بعد النجاح الكبيرالذي تحققه لعبة فانتازي في الدوري الإنجليزي كل عام، يعود مطورو اللعبة هذه المرة بإنشاء لعبة فانتازي كأس العالم 2022.

تعتبر فانتازي واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم الافتراضية في الوقت الحالي؛ إذ يقدر عدد مستخدميها حول العالم بنحو ملايين لاعب.

في ما يلي، أبرز النقاط التي ينبغي أن تتعرفوا عليها إذا كنتم ترغبون في تحميل اللعبة، لا سيما قوانينها وجوائزها.

قواعد فانتازي كأس العالم:

تختلف فانتازي كأس العالم عن فانتازي الدوري الإنجليزي في بعض الأشياء فقط.

فوفقاً لما ذكره موقع Fantasy Football Scout، فإنّك ستقوم بإنشاء فريق مكوّن من 11 لاعباً من المنتخبات المشاركة في المونديال، بميزانية تبلغ فقط 90 مليون جنيه إسترليني، فيما سترتفع إلى 95 مليون جنيه إسترليني عندما يبدأ الدور الثاني. وتتكون التشكيلة من حارس و3 مدافعين على الأقل، والـ7 الآخرين من خطَّي الوسط والهجوم.

وعلى غرار فانتازي الدوري الإنجليزي، بمجرد أن يبدأ يوم الجولة، لا يمكنك تبديل قائد فريقك ولا نائبه

نظام نقاط فانتازي كأس العالم:

أولاً إذا بقي لاعبك على أرض الملعب طوال المباراة وضمن ذلك الوقت المحتسب بدل الضائع، فسيحصل على نقطة إضافية.

أيضاً يحصل حارس المرمى على 0.5 نقطة إضافية عن كل تصدٍّ ناجح بدلاً من نقطة عن كل 3 تصديات في فانتازي الدوري الإنجليزي.

إذا فاز فريق اللاعب خلال فترة مشاركته، فسيتم منح هذا اللاعب 0.3 نقطة، بينما سيتم خصم 0.3 نقطة إذا خسر خلال فترة مشاركته.

في حين سيحصل لاعبو الوسط والمهاجمون على 0.4 نقطة لكل تسديدة على المرمى، بينما يحصل المدافعون وحراس المرمى على 0.6 و1.0 على التوالي في حال تسديدهم على المرمى أيضاً.

 ميزة جديدة تضاف إلى فانتازي كأس العالم:

نظراً إلى أنه لن يكون لديك أي لاعب احتياطي في تشكيلتك، فقط 11 لاعباً، فإنه في حالات الطوارئ مثل عدم مشاركة أي من لاعبيك بشكل أساسي، سيتم تفعيل الخاصية مباشرة. وسيتم استبدال لاعبك غير المشارك تلقائياً بزميل آخر في الفريق يكون سعره قريباً من سعر لاعبك "تنازلياً" من المركز نفسه

على سبيل المثال لديك في تشكيلتك المهاجم الإنجليزي هاري كين لكنه لسبب ما، لم يبدأ أساسياً في اللعبة، وفي الوقت نفسه شارك بدلاً عنه رحيم ستيرلينغ في البداية، لذلك ستحصل على نقاط ستيرلينغ بدلاً من نقاط كين.

جوائز فانتازي كأس العالم:

أما بالنسبة لجوائز فانتازي كأس العالم فهي ستكون من خلال طريقتين مختلفتين: الأولى تقتصر على فريق واحد لكل مستخدم، ويتطلب منك دفع اشتراك قيمته 5 جنيهات إسترلينية، ويبلغ الحد الأدنى لمجموع الجوائز 50000 جنيه إسترليني، مع حصول الفائز على 5000 جنيه إسترليني على الأقل.

أما الثانية فتسمح باختيار فرق متعددة، ولكن قيمة الاشتراك تبلغ  20 جنيهاً إسترلينياً بحد أدنى من الجوائز يبلغ 100 ألف جنيه إسترليني، ويفوز المركز الأول بما لا يقل عن 10000 جنيه إسترليني