دبي تحتفل بعيد ميلاد شاروخان على طريقتها

الجمعة 04 تشرين ثاني 2022

دبي تحتفل بعيد ميلاد شاروخان على طريقتها

أضاء برج خليفة في دبي بعيد ميلاد النجم الهندي شاروخان.

احتفلت دبي بعيد ميلاد نجم فيلم "كالهو ناهو"، من خلال إضاءة برج خليفة بصورته، وكتابة جملة "عيد ميلاد سعيد، نحبك شاروخان"، على أنغام أغانيه.

احتشد آلاف الأشخاص من محبّي نجم بوليوود الهندي شاروخان أمام منزله، يوم أمس الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، وذلك احتفالاً بعيد ميلاده الـ57، والحصول على فرصة لقائه بشكل مباشر.

وفي المقابل، خرج شاروخان لمقابلة محبيه، وأطلّ عليهم من شرفة منزله، حيث قام بتحية جميع مَن حضر، والتقط صورة سيلفي رفقتهم، نشرها عبر مختلف حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقاً على الصورة، كتب النجم البوليوودي: "إنّه لَأمر جميل أن أعيش أمام البحر هذا، بحر الحب الذي غمرتموني به في عيد ميلادي، شكراً لكم. ممتنٌّ لأنكم جعلتموني أشعر بأنني إنسان مميّز وسعيد".

فيما شاركت عدة صفحات وصحف إلكترونية، مختصة بأخبار نجوم بوليوود، فيديوهات لشاروخان، لحظة لقائه بجمهوره في فترات مختلفة من اليوم نفسه. إذ احتشد الجمهور من الصباح وحتى المساء أمام منزل شاروخان، الذي خرج في بداية اليوم من شرفة منزله، وقدم التحية والشكر للجميع، وأعاد الأمر نفسه مساء، من أجل لقاء الأشخاص الذين لم يقابلهم في المرة الأولى.

 لم تقتصر احتفالات شاروخان بعيد ميلاده مع محبيه على لقائهم من شرفته، ولكنه توجَّه إلى جامعة سانت أندرو في مومباي، وأطل هناك في جو من الحماس على الطلاب، حيث رقص على أنغام"Chaiyya" في المسرح، وقام بتقطيع قالب الكيك

 

أحدث الأخبار السبّاقة