ماذا في مذكرات الأمير هاري؟

الأربعاء 02 تشرين ثاني 2022

ماذا في مذكرات الأمير هاري؟

يصدر الأمير هاري مذكراته ويحلم بأن تكون الأكثر مبيعاً في العالم.

أعلن الأمير هاري أنه انتهى من كتابة "مذكراته" التي من المتوقع أن تصدر بشكل كتاب يحمل عنوان "Spare" أو"احتياطيفي العاشر من يناير/كانون الثاني 2023.

وسيتزامن ظهور مذكرات الأمير هاري مع مرور 4 أشهر فقط على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وستكون دار "بينغوين راندوم" هي المسؤولة عن نشر وتوزيع الكتاب.

ووفقاً لما ورد في صحيفة Daily Mail، سيتحدث هاري في كتابه عن معاناته بعد وفاة والدته الأميرة ديانا، وكيف أثرت هذه الحادثة المأساوية على حياته فيما بعد.

ويشير اسم الكتاب "Spare" إلى شعور الأمير هاري بأنه شخص احتياطي في العائلة الملكية أو بديل عن أخيه الأمير ويليام.

وسيتناول الكتاب أيضاً فصولاً أخرى من حياة الأمير هاري، بما في ذلك علاقته بعائلته وزوجته ميغان ماركل.

وقد وصف الكتاب في تقرير نشر في موقع إلكتروني يروج له بأنه: "مليء بالبصيرة والوحي والفحص الذاتي والحكمة المكتسبة حول القوة الأبدية للحب والحزن".

وعلى الرغم من أنها تجربته الأولى في الكتابة، إلا أن هاري يحلم بأن يكون كتابه "الأكثر مبيعاً في العالم"، وقد قالت ميغان ماركل إنها ستدعمه وتساعده ليحقق حلمه.

ونقل الخبير في الشؤون الملكية نيل شون عن مصدر مقرب، أن ميغان ماركل تخطط لدعم زوجها في تحقيق حلمه بطريقة وصفها بأنها "ذكية جداً".

فقد نظمت ماركل أمسية بعنوان: "قوة المرأة – أمسية مع ميغان، دوقة ساسكس" في 29 نوفمبر/تشرين الثاني  في فندق Indianapolis Marriott Downtown، حيث سيجد جميع الحاضرين في هذه الأمسية نموذج طلب مسبق يمكّنهم من طلب كتاب مذكرات هاري، كما يستطيعون الحصول على نسخة موقعة من الأمير هاري شخصياً، وبذلك تعمل ماركل على الترويج لكتاب زوجها أملاً في رفع نسب مبيعاته.

.يذكر أن حضور هذه الأمسية التي ستحييها ميغان ماركل سيكون مكلفاً للغاية، ويبدأ سعر التذكرة فيها من 5 آلاف دولار (في حال أراد الحضور الجلوس على طاولة تتسع لـ10 أشخاص)، وقد يصل سعر التذكرة تبعاً لمكان الجلوس إلى 10 آلاف دولار