المركب البحري الفاخر والقياسي في سرعته

الثلاثاء 01 تشرين ثاني 2022

المركب البحري الفاخر والقياسي في سرعته

ينطلق برابوس شادو 900 بلاك أوبس بطبعة مميزة وسرعة قياسية.

تعاونت العلامة التجارية الألمانية الفاخرة للتنقل BRABUS مع شركة تصنيع القوارب الفنلندية Axopar Boats وأدخلت BRABUS Shadow 900 Black Ops Signature Edition ، وهي مركبة مائية بإنتاجية مجمعة تبلغ 900 حصان من أحدث محركات رباعية الدفع V8 بسعة 4.6 لتر من Mercury Marine  .

 أداء يصل إلى 55+ عقدة بسرعات إبحار نموذجية تصل إلى 40 عقدة.

 يقود Mercury Joystick Piloting نظام التحكم في السيارة المائية بما في ذلك المرساة الرقمية والطيار الآلي.

تطورت BRABUS Shadow 900 Black Ops مع Sun Lounge - والتي تقول الشركة أنها أصبحت الآن قياسية في جميع طرازاتBRABUS Shadow 900 - نظرًا لتوسيع مساحتها الاجتماعية على السطح الأمامي.

 كما أن كشاف LED جديد ، وغطاء محرك أسود مع لمسات رمادية أو حمراء وفقًا لخيارات ألوان التنجيد الفردية ، وألواح صندوق الرفارف المعدلة ، وجيوب الحائط ، ومصابيح LED المتدرجة تضيف أيضًا لمسة خاصة  إلى حصرية عضو BRABUS الجديد.

تتضمن إشارات تصميم BRABUS Shadow 900 Black Ops Signature Edition وظيفة طلاء "BRABUS Graphite Black" الداكنة ، واختيار لون التنجيد في "BRABUS Graphite" جنبًا إلى جنب مع رسومات Signature Style وخطوط التوقيع الحمراء التي تعمل عبر مفهوم التصميم الخارجي بالكامل ، مصحوبة بواسطة شارات بدن أنيق من الكروم الأسود.

نظرًا لأن هذا الإصدار مصنوع يدويًا ، فقد تستغرق عملية الانسيابية والطلاء والتلميع ما يصل إلى ستة أسابيع بسبب الإجراءات المكثفة غير الآلية والشاملة والمرهقة. 

المقاعد المرتفعة المكونة من سبعة أشخاص في نوابض قمرة القيادة جنبًا إلى جنب مع فتحة السقف الكهربائية المنزلقة الكبيرة واثنين من الأبواب المنزلقة الكبيرة التي تفتح المقصورة إلى الخارج. 

يتميز BRABUS Shadow 900 Black Ops أيضًا بشاشة لمس مزدوجة "Glass Helm Information Display" مع واجهة مستخدمBRABUS محدثة ، بما في ذلك مراقبة G-shock ، والوصول إلى التنقل الرئيسي للقارب ، وإدارة المحرك ، والترفيه على متن القارب ، وميزات مساعدة القيادة.

تم تركيب مستشعر G-Shock و 1st Mate Marine Safety & Security System لضمان سلامة القارب وأمنه. 

 تنص الشركة على أن مستشعر G-Shock يساعد السائقين على التنقل في الطقس القاسي بأمان بينما يكون نظام Mate الأول ، على شكل سوار أو فوب ، متصلاً بهاتف محمول ويقدم تنبيهات السلامة ومراقبة الأشخاص على ظهر المركب ورسائل الاستغاثة و رادع للسرقة

أحدث الأخبار السبّاقة