كريم بنزيمة ينتظر مولوده الرابع من عارضة الأزياء الأميركية

الاثنين 31 تشرين أول 2022

كريم بنزيمة ينتظر مولوده الرابع من عارضة الأزياء الأميركية

ينتظر كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد مولوده الأول من عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا.

أكد الثنائي كريم بنزيمة وجوردان أوزونا  شائعات وسائل الإعلام حول علاقتهما، بعد ظهورهما سوياً أثناء احتفالهما بفوز الفرنسي الدولي بجائزة الكرة الذهبية لجائزة أفضل لاعب في العالم، يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول 2022

وحسب صحيفة As الإسبانية، فإن بنزيمة وأوزونا سيكونان في غاية الحماسة، من أجل الإعلان عن انتظارهما لمولودهما الأول

وسيكون هذا الطفل المنتظر، هو الأول لعارضة الأزياء الأمريكية، البالغة من العمر 32 عاماً، والرابع لمهاجم ريال مدريد، صاحب الـ34 عاماً

وأكدت "آس" أن أوزونا في طريقها للتخلي عن حياتها المهنية في عالم عرض الأزياء ولو لفترة مؤقتة، من أجل التركيز على وظيفتها المستقبلية كأم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، نقلاً عن مجلة أمريكية، إلى أن محيط بنزيمة يفضل عدم التصريح بأي معلومات حول هذه الأخبار، حفاظاً على خصوصية حياته الشخصية.

وعلى الرغم من إنجابه 3 أطفال من امرأتين سابقتين، إلا أن بنزيمة يمر بأكثر مراحله الحياتية، من ناحية الاستقرار العاطفي.

وتؤكد "آس" أن بداية العلاقة بين الثنائي كانت قبل شهر أغسطس/آب 2022، ومنذ ذلك الحين اندلعت شرارة الشائعات لتطاردهما، خاصة أثناء قضاء بنزيمة للعطلة الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، احتفلت أوزونا وبنزيمة سوياً، حيث قامت عارضة الأزياء الأمريكية بنشر ثلاث صور لهما، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وظهرت أوزونا في الصورة الأولى وهي تمسك بذراع بنزيمة، أما الثانية فكانت انعكاس صورتها على الكرة الذهبية، بينما الثالثة كانت ليديّ الثنائي.

كانت صحيفة As الإسبانية، قد نشرت تقريراً يوم 2 يوليو/تموز 2022، أكدت فيه أن قلب بنزيمة بدأ ينبض بحب جديد، مستندة إلى صور انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ذلك الوقت.

من هي أوزونا صديقة بنزيمة؟

وُلدت أوزونا يوم 1 يناير/كانون الثاني 1990 في ولاية ماريلاند، الواقعة في منطقة الأطلسي الأوسط من الولايات المتحدة الأمريكية، واقتحمت مجال الأزياء في عمر مبكر، كما سبق لها العمل كنادلة في ملهى ليلي شهير في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وما زالت أوزونا تعمل في عالم الأزياء، حيث لفتت انتباه العديد من الوكالات والشركات بفضل شعرها البني الطويل المجعد وجسمها المتناسق.

وفيما يتعلق ببنزيمة، فإنه افتتح الموسم الكروي الجديد 2022-2023 بأفضل صورة ممكنة، حيث قاد فريقه ريال مدريد، للتتويج بكأس السوبر الأوروبي على حساب أينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد، أحرز "الحكومة" أحد الهدفين.

 .ولعب الدولي الفرنسي 11 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات، سجل خلالها ستة أهداف (أحدها في شباك برشلونة)، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة