أحبّت بطل مسلسلها وانفصلت عنه بسبب مسلسل آخر

الاثنين 31 تشرين أول 2022

أحبّت بطل مسلسلها وانفصلت عنه بسبب مسلسل آخر

برزت الممثلة جيمري بايسال في الإنتاج التلفزيوني التركي وأحبها الجمهور العربي.

بالرغم من أن بدايتها في مجال التمثيل كانت من زمن قريب، فإن الفنانة التركية جيمري بايسال تمكنت من حجز مكان لها بين المشاهير بشكل سريع، بعد أول عمل بطولي لها.

فتمكنت نجمة مسلسل "أجمل منك" من الحصول على عروض المسلسلات الصيفية لسنتين متتاليتين، مزيلة البساط من تحت أقدام نجمات أخريات، كن الأشهر في تقديم هذا النوع من المسلسلات التركية.

 وُلدت جيمري بايسال في مدينة إزمير يوم 5 فبراير/شباط عام 1999، في عائلة من الطبقة المتوسطة، ولها أخ واحد.

عشقت جيمري الفن منذ طفولتها، وبعد تخرجها من الثانوية، التحقت بجامعة إيجيه تخصص فنون الرسم، وخلال سنوات دراستها الجامعية، شاركت في العديد من المسرحيات مع نادي الجامعة.

وقبل التحاقها بالجامعة، كانت جيمري بايسال تشارك في العديد من الإعلانات التلفزيونية وعمرها لم يتجاوز 15 عاماً، بدعم من والدها الذي كان يرى أن لها مستقبلاً في المجال الفني.

فيما كان أول ظهور لها كممثلة عند مشاركتها في مسلسل البحر الأخضر، بأحد الأدوار الصغيرة عام 2014، وكانت فرصتها لإظهار موهبتها أمام الجمهور والمخرجين.

 تمكنت الفتاة الصغيرة، التي تبلغ من العمر 15 عاماً فقط آنذاك، من الكشف عن قدراتها التمثيلية، فتوالت أدوارها الصغيرة، وشاركت في المسلسل التاريخي السلطان عبد الحميد عام 2017.

وقالت في أحد تصريحاتها حول مشاركتها في هذا المسلسل بشخصية فيروز، أنها تمكنت من معرفة تاريخ بلادها بشكل أكبر ومعمق خلال التحضير لهذا الدور، كما أنه كان فرصة كبيرة للوقوف أمام ممثلين كبار ومهمين، من بينهم بولنت إينال، ما أصقل موهبتها بشكل احترافي.

ومن بين الأعمال الأخرى التي شاركت فيها خلال نفس العام، كان مسلسل "المجهولون"، الذي لعبت فيه دور جولبيري، ومسلسل "لا تترك يدي"، الذي عُرض خلال عامي 2018 و2019. وبعد تجربتها الناجحة في هذا المسلسل، الذي كان من بين المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال فترة عرضه، حصلت على فرصة جديدة للمشاركة في مسلسل "رامو"، بطولة مراد يلديريم.

كانت بداية شهرة جيمري بايسال الحقيقية عند حصولها على دور البطولة، رفقة مجموعة من الممثلين الشباب، في مسلسل "جانبي الأيسر"، عام 2020، والذي عُرض على مدى 12 حلقة. ليكون صيف سنة 2021 فرصتها الأولى للحصول على البطولة النسائية المطلقة، في المسلسل الصيفي الكوميدي الرومانسي "لعبة الحظ"، وشاركها فيه البطولة الممثل الشاب أيتاش شاشماز

بعد النجاح الكبير، ونسبة المشاهدة العالية التي عرفها المسلسل، عادت جيمري مرة أخرى بدور البطولة في مسلسل "أجمل منك"، الذي عُرض في صيف 2022، إلى جانب الممثل بوراك تشيليك.

أحبّت بطل مسلسلها وانفصلت عنه بسبب مسلسل آخر خلال مشاركتها في مسلسل "لعبة الحظ"، تحوّلت علاقتها بالممثل أيتاش شاشماز إلى قصة حب حقيقية، إذ أعلنا أنهما مرتبطان قبل انتهاء التصوير

وكان الثنائي حريصين على مشاركة صورهما، والفيديوهات التي تكشف مدى قوة علاقتهما، إلا أن الأمر لم يستمر.

وفي نهاية صيف 2022، قام أيتاش بإزالة جميع صوره مع جيمري بايسال من إنستغرام، وقالت عدة مصادر صحفية تركية أن السبب في انفصالهما هو انشغال كل منهما في تصوير أعماله الخاصة، ما تسبب في فترة تباعد أدخلت المشاكل بشكل مستمر إلى حياتهما. تغريداتها تضعها في موقف حرج في الوقت الذي كانت فيه مجرد طالبة، كانت جيمري بايسال تشارك العديد من التغريدات عبر حسابها على تويتر، لكنها لم تعلم أن بعض هذه التغريدات ستثير الجدل بعد شهرتها.

ففي الوقت الذي كان يُعرض فيه مسلسل "أنت اطرق بابي" انتشرت عدة تغريدات سابقة لجيمري وهي تتغزل في الممثل  كرم بورسن، بطل المسلسل.

ومن بين هذه التغريدات كشفت عن مدى إعجابها بكرم، ورغبتها الكبيرة في لقائه، إلا أنها تعاملت مع الضجة التي حصلت في تلك الفترة بطريقة طريفة، مشيرة إلى أن هذا الأمر طبيعي خلال فترات المراهقة