دنيا بطمة تتهم محمد الترك بالخيانة الزوجية

الاثنين 24 تشرين أول 2022

دنيا بطمة تتهم محمد الترك بالخيانة الزوجية

تقدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة بشكوى ضد زوجها محمد الترك، بتهمة الخيانة الزوجية.

 جاءت الشكوى بعد أن وجدته في حالة تلبس وهو يخونها.

وتوجهت بطمة، يوم السبت 22 أكتوبر/تشرين الأول 2022، لولاية أمن مدينة مراكش التي تعيش فيها حالياً، من أجل تقديم الشكوى ضد زوجها، حسب ما نشرته صحيفة "هسبريس" المغربية

ورصدت الصحافة المغربية نجمة برنامج "عرب أيدول" بعد خروجها من ولاية أمن مراكش، إلا أنها امتنعت عن الإدلاء بأي تصريح صحفي. فيما شاركت عبر حسابها على إنستغرام منشوراً عبر خاصية "ستوري"، تتقدم فيه بالاعتذار للصحفيين لعدم تقديمها أي تصريح، مشيرة إلى أنها ستكشف عن تفاصيل ما يحدث في حياتها الخاصة في الوقت الذي تراه مناسباً لذلك.

أثارت دنيا بطمة الجدل من جديد من خلال نشرها مجموعة ستوريهات كشفت فيها عن اسم لسيدة تدعى وصال، مشيرة إلى أنها دخلت منزلها وسرقت منه أغراضها الخاصة، من بينها عطور باهظة الثمن، مما جعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتوقعون أنها الشخص الذي خانها زوجها معها.

وطالبت بطمة بتركيز السلطات بشكل خاص في قضيتها، وكتبت: "أريد أن أسطر بالخطوط الحمراء على ما سأقول، أتمنى من السلطات بمدينة مراكش أن تأخذ الموضوع بعين الاعتبار، لأني فعلاً هذه المرة لن أسكت عليه". 

وأضافت: "القانون المغربي، كامرأة مغربية عانت وسكتت كثيراً ولم تطلب من أحد أن يتضامن معها، أتمنى أن تنصفني". 

كانت الخلافات قد دخلت بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك منذ عدة أشهر، مما تسبب في انفصالهما بشكل غير رسمي

وخلال فترة الانفصال هذه، تقدمت بطمة بعدة شكايات ضد زوجها، أولاها كان اتهامه بالسرقة، والإخلال بالأمانة، فيما يخص بالمال الخاص بحفلاتها، بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى تهمة التشهير والقذف، ثم الخيانة

كما أنها رفعت دعوى من أجل الطلاق، إلا أن الترك خرج في أكثر من تصريح عبر حسابه على إنستغرام، يشير فيه إلى عدم رغبته في الافصال عن زوجته، وأن ما يمران به عبارة عن مرحلة خلاف عابرة، ثم ستعود المياه إلى مجاريها.