لعبة كيم كارداشيان

الأحد 23 تشرين أول 2022

لعبة كيم كارداشيان

ابتكرت النجمة الاميركية كيم كارداشيان لعبة في عيد ميلادها تشارك معجبيها في التسلية الالكترونية.

أهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان جمهورها تطبيقاً خاصاً، وهو عبارة عن "لعبة" GAME جديدة أونلاين، بمناسبة عيد ميلادها الـ42 والذي يصادف 21 أكتوبر/تشرين الأول 1980.

ونشرت كارداشيان عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على إنستغرام، صورة لها كتبت فيها: "أنا متشوقة جداً للاحتفال بذكرى ميلادي، وأحب أن أحتفل معكم باللعبة الخاصة بي"، فيما أرفقت الصورة برابط للدخول إلى اللعبة.

وأوضحت: "يمكنكم صبغ شعركم مثلي وارتداء واحدة من إطلالاتي المفضلة، ومتشوقة جداً للاحتفال معكم خلال عطلة نهاية الأسبوع".

فيما طلبت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية من متابعيها تحميل اللعبة الخاصة بها، وستقدم هي هدية لمن يخوض التجربة.

وعند الضغط على الرابط الذي نشرته كارداشيان، فإنه سينقلكم إلى التطبيق الذي يحمل اسم "Kim Kardashian: Hollywood" والذي يبدو أنه مخصص للفتيات والمراهقات، وبعد تحميله تكون اللعبة جاهزة لاختيار لإطلالة المتطابقة مع إحدى إطلالات كيم.

وفي وصف اللعبة على التطبيق الرسمي على آندرويد كُتب عنها: "احصل على شهرة في هوليوود واصنع قصة أزيائك! اختر حياتك وارتدِ أزياء المصمم لإطلالة مشهورة جديدة، عش حياة النجوم، وانضم إلى فرقة جديدة، واغزُ عالم الموضة، اختر نجمك السينمائي واحصل على الشهرة التي تنتظرك في KIM KARDASHIAN: HOLLYWOOD"  

كما لفت الموقع إلى أنه من خلال اللعبة سيكون بإمكانك التواصل مع مجتمع من اللاعبين المتحمسين للموضة، وستقوم بتكوين صداقات جديدة حول العالم في لعبة محاكاة حياة المشاهير وقصة الموضة هذه.