ساعة بألوان قوس القزح

الخميس 20 تشرين أول 2022

ساعة بألوان قوس القزح

تستكشف ساعة DEFY 21 Felipe Pantone لـ zenith الألوان عالية التردد.

أعاد الفنان الإسباني فيليبي بانتون تفسير الكرونوغراف الأكثر تقدمًا من زينيث حتى الآن إلى قطعة فنية حركية يمكن ارتداؤها.

 تدمج الساعة التي يطلق عليها DEFY 21 فيليبي بانتون ، الجمالية الملونة بشكل مذهل للفنان أثناء اللعب بالترددات المرئية والميكانيكية.

 تقتصر على 100 قطعة - وتم بيعها في غضون 24 ساعة من ظهورها التجاري لأول مرة - تم عرض الساعة في Watches & Wonders 2021 .

قال فيليبي بانتون: "أشعر بسعادة غامرة وبتواضع لأنني قادر على إضفاء لمستي الشخصية على الساعة لأول مرة ، وخاصة مع مصنع أعجبني بشدة لابتكاره وجرأته...منذ البداية ، كان المفهوم هو تحويل هذه القطعة الرائعة من صناعة الساعات إلى عمل يمكن ارتداؤه من الفن الحركي ، حيث يتلاقى الوقت والضوء في كائن واحد. لا يمكن أن أشعر بسعادة غامرة أكثر بالنتيجة ".

بدأ زينيث وفيليبي بانتون تعاونهما في عام 2021 عندما اجتمعا معًا بعمل فني فريد.

التكرار الثاني لهذا التحالف القوي هو DEFY 21 Felipe Pantone الذي يعبر عن مفهوم الطيف المرئي للفنان ، حيث تلعب جميع الترددات القابلة للاكتشاف للضوء وألوانه المنكسرة مع الكرونوغراف. 

لإنشائه ، كان على شركة زينيت أن تطور تقنيات جديدة لم يسمع بها من قبل في صناعة الساعات. على سبيل المثال ، الجسور متعددة الألوان التي تتميز بتدرج درجات ألوان قوس قزح المعدنية في الطلاء.

تأخذ عقارب الساعة والدقائق المركزية مظهرًا مشوهًا عن قصد يشبه مسامير الإضاءة الموجودة في عمل بانتون مع تدرج ألوان قوس قزح مطبق خلال نفس العملية مثل الجسور. 

تم إعادة إنتاج الأحزمة بالأبيض والأسود ، وهي سمة أخرى متكررة ، على الجسور العلوية وأجزاء الميناء باستخدام تقنيات النقش والطلاء بالليزر الدقيقة.

 مناسب للعمل الفني ، يأتي DEFY 21 فيليبي بانتون في صندوق عرض يحاكي كتابًا بغلاف مقوى. يوجد على غلافها لوحة مصغرة أنشأها فيليبي بانتون حصريًا لهذه السلسلة الخاصة ، كاملة بشهادة موقعة

أحدث الأخبار السبّاقة