السيارة الرباعية التي لا تهاب الرصاص

الجمعة 14 تشرين أول 2022

السيارة الرباعية التي لا تهاب الرصاص

 ريزفاني 2023 هي سيارة دفع رباعي مصفحة تم تصميمها من أجل المغامرة.

هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بقدرة 690 حصانًا هي وحش مضاد للرصاص.

مصطلح "SUV الفائق" محجوز عادةً للمركبات ذات الخدمات الفائقة من شركات السيارات الخارقة مثل Lamborghini Urus و Ferrari Purosangue الجديدة، لكن ألا تتأهل أيضًا سيارة الدفع الرباعي المناسبة للبطل الخارق؟

بهذا المعنى ، فإن Rezvani Vengeance هي بالتأكيد سيارة دفع رباعي فائقة. إنها واحدة من ثلاث سيارات معدلة عسكريًا في تشكيلة 2023 للعلامة التجارية ومقرها مونتانا والتي تضم "أكثر المركبات تطرفًا على هذا الكوكب". 

تختار هذه السيارة الجبارة  مع حزمة عسكرية شاملة بما في ذلك الزجاج المضاد للرصاص ، والدروع الواقية للبدن ، وحماية الجانب السفلي من الانفجار ، ومصدات الكبش ، والمسامير المغناطيسية الميتة ، والرؤية الليلية ، وشاشة الدخان ، والإطارات المسطحة والعديد من الميزات الأمنية الأخرى .

يرسل محرك V8 فائق الشحن متزاوجًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات قوة 690 حصانًا و 673 رطلاً من عزم الدوران اللازم للحفاظ على الحركة العملاقة ، ولكن لم يتم سرد مواصفات الأداء.

تمتاز المقصورة الداخلية بالميزات القياسية لسيارات الدفع الرباعي - مجموعة أدوات OLED ، وشحن الهاتف اللاسلكي ، و Apple CarPlay وAndroid Auto ، ونظام صوت AKG مع 19 مكبر صوت ، وما إلى ذلك. 

ثلاثة صفوف من المقاعد قابلة للتهيئة أيضًا تتسع لـ 7 أو 8 ركاب ، اعتمادًا على ما إذا كان الصف الثاني مزودًا بمقعدين للقبطان أو بمقعد طويل.