ساعةُ الأناقة المصنوعة يدويا

السبت 08 تشرين أول 2022

ساعةُ الأناقة المصنوعة يدويا

   .شينولا هي أول ساعة يدوية لديترويت تُذهل بطرازها الكلاسيكي الأنيق

يعد ارتداء ساعة فاخرة مصنوعة بدقة، يعرف حرفيو أسلوب الحياة في شينولا معنى هذه الأناقة فترجموا معرفتهم في ساعة شينولا الميكانيكية الجديدة الرائعة.

مستوحاة من حرفيي اللافتات في المدرسة القديمة الذين رسموا يدويًا (المعروفين بالميكانيكيين لدقتها وحرفهم) ، تفتح هذه الساعة آفاقًا جديدة لشركة ديترويت الشهيرة التي تلتقي بالصلابة والصقل: إنها أول ساعة من إنتاج Shinola يدويًا.

تشير شينولا إلى أن الساعة هي "أداة عند تقاطع الفن والهندسة" ، ومن الصعب عدم الموافقة عليها.

تتميز ساعة Shinola Mechanic Watch بتفاصيل ريترو وفيرة ، بما في ذلك علبة دائرية مربعة الشكل وقطر 39 ملم مستوحى من الارتداد.

تقع حركة SW210-1 سويسرية الصنع ذات التعبئة اليدوية في قلب الساعة الميكانيكية الرائعة ، مع احتياطي طاقة لا يقل عن 42 ساعة.

كما أنها تحتوي على الكثير من لمسات التصميم الأنيقة ،يضيف الحزام الجلدي المموج لمسة مميزة أخرى (إنها إضافة جديدة إلى تشكيلة Shinola للساعات الأنيقة) ، ويتم تسليم كل ساعة ربما بالطريقة الأكثر ملاءمة: في عبوة مخصصة تم إنشاؤها بواسطة شركة Motown Sign Co .

إنها ساعة صُنعت ليتم ارتداؤها بفخر وعرضها بطريقة ملفتة للنظر تمامًا عندما لا تكون على معصمك ، على الرغم من أننا على استعداد للمراهنة على أن هذه الساعة الكلاسيكية يمكن أن تصبح قريبًا عنصرًا أساسيًا في الأناقة اليومية.

تنضم الساعة إلى الإصدارات الحديثة الرائعة الأخرى للعلامة التجارية ، بما في ذلك ساعة Mackinac المستوحاة من الإبحار ، ولكن ربما تكون ساعةMechanic أكثر في المنزل عند ارتدائها مع سترة كلاسيكية أو حتى قميص شامبراي متين الأكمام.

غالبًا ما تكون ساعات Shinola من أفضل الساعات في السوق من حيث مزج الجودة والقيمة - تصل ساعات Mechanic Watch إلى 1450 دولارًا ويمكن العثور عليها في متاجر Shinola وعبر الإنترنت في الوقت الحالي.