فولكس فاجن في سيارة المستقبل

الخميس 29 أيلول 2022

فولكس فاجن في سيارة المستقبل

قدمت مجموعة فولكس فاجن دراسة تصميمية مبتكرة ستعيد تعريف التنقل لمسافات طويلة في المستقبل.

 يُطلق عليها اسم GEN.TRAVEL ، مركبة تجربة الابتكار التي تعمل بالطاقة الكهربائية بالكامل (IEV) هي نموذج أولي حقيقي يقاد بشكل مستقل  ويعطي نظرة واقعية لما سيأتي في العقد المقبل.

 على سبيل المثال ، فإن المفهوم الداخلي المعياري للسيارة يجعلها بديلاً مرنًا ومستدامًا للتنقل كخدمة للرحلات قصيرة المدى.

من خلال هذا النموذج المقترح ، طورت الشركة فئة سيارات جديدة تمامًا في مجموعة السيارات الفاخرة بين السيدان و MPV (مركبة متعددة الأغراض).

 يعلق الدكتور نيكولاي أردي ، رئيس ابتكارات مجموعة فولكس فاجن قائلاً: "من خلال إستراتيجيتها الجديدة للسيارات ، تحدد فولكس فاجن التنقل للأجيال القادمة - المستدامة والرقمية...في قسم أبحاث الابتكار في فولكس فاجن على مستوى المجموعة ، نعمل على تطوير هذه الفكرة بشكل أكبر ، لإظهار كيف سيتمكن عملاؤنا من تجربة التنقل في المستقبل - على سبيل المثال ، كخدمة. مع GEN.TRAVEL ، يمكننا بالفعل تجربة اليوم ما سيكون ممكنًا في المستقبل القريب باستخدام التكنولوجيا المبتكرة. السفر من الباب إلى الباب بمستوى جديد. خالية من الانبعاثات وخالية من الإجهاد".

يوضح كلاوس زيسيورا ، رئيس قسم التصميم في مجموعة فولكس فاجن: "تُظهر لنا GEN.TRAVEL  كيف ستبدو القيادة الذاتية في المستقبل. التشكيل الفعال يميز التصميم المميز للغاية. وهكذا ، في عصر الكمال التقني والإمكانيات غير المحدودة تقريبًا ، يصبح "الشكل يتبع الوظيفة" "الشكل يتبع الحرية. لن تكون السيارة أفضل فحسب ، بل ستكون أيضًا أكثر إثارة من أي وقت مضى. "

اعتمادًا على التكوين ، يمكن نقل ما يصل إلى أربعة أشخاص ؛ هذا مثالي بشكل خاص لرحلات العمل ، حيث يوفر إعدادًا للمؤتمرات بمقاعد مريحة وطاولة كبيرة في المنتصف.

 تخلق ميزة الإضاءة الديناميكية أيضًا بيئة عمل ممتعة وتتجنب خطر الإصابة بدوار الحركة (دوار الحركة). وفي الوقت نفسه ، يساعد تصميم الإعداد الليلي على تحويل مقعدين إلى سريرين ، يمكن طي كل منهما إلى وضع مسطح بالكامل. 

كما قامت الشركة بدمج نظام مبتكر لتقييد حركة الركاب لضمان أقصى درجات الأمان حتى في وضعية الاستلقاء.

لضمان الرفاهية المثلى ، يؤثر نظام الإضاءة GEN.TRAVEL على إنتاج الميلاتونين ، مما يساعد الركاب على النوم والاستيقاظ بشكل طبيعي.

 بالنسبة للرحلات العائلية ، يمكن تهيئة المقاعد الأمامية للترفيه عن الأطفال باستخدام الواقع المعزز (AR)  .

بالانتقال إلى الخارج ، تكشف السيارة عن جزأين متميزين: مقصورة زجاجية شفافة مدمجة تمامًا في الجزء السفلي الذي يضم جميع الميزات التقنية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حافة النافذة عند مستوى الخصر لزيادة المناظر الخارجية دون إثارة إزعاج من التأثيرات الخارجية عندما يكون الركاب مستلقين بشكل مسطح. 

أخيرًا وليس آخرًا ، تسهل أبواب الجناح الدرامي لسيارة GEN.TRAVEL الدخول والخروج بشكل أفضل