الهاتف النحيف بكاميرا خارقة

الاثنين 26 أيلول 2022

الهاتف النحيف بكاميرا خارقة

يكشف OPPO عن رحلة التصميم إلى هاتف ذكي أنحف وأنيق Reno8 Pro .

تم تقديم سلسلة Reno في عام 2019 من قبل OPPO - الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة الذكية - تهدف إلى رفع مستوى تجارب المستخدم المرئية والمادية لكل إصدار من هواتفها الذكية.

 يقدم Reno8 Pro الجديد كليًا الجيل التالي من التصميم والألوان - مظهر مريح وخالي من العبء مع تشطيبات فاخرة.

يلامس OPPO Reno8 Pro حياة المستخدمين بإحساس بصري وغريزي حقًا.

 لاحظ مصممو العلامة التجارية كيف يحمل الأشخاص هواتفهم ويتفاعلون معها.

 دفع هذا البحث إلى مفهوم إنشاء جهاز بدون عبء - تصميم انسيابي ومريح.

 كان أحد العناصر الأساسية هو تصميم منطقة الكاميرا التي تساعد ، أولاً ، في تكوين الجسم الموحد ، وثانيًا ، تحسين سهولة استخدام الهاتف الذكي.

الجزء الخلفي من الهاتف مغطى بقطعة واحدة من الزجاج.

 بالنسبة لوحدة الكاميرا ، على وجه التحديد ، فإن هذا يضمن عدم حدوث انتقال مفاجئ في اللمس للمستخدم ولا تراكم الغبار حول وصلات المواد المختلفة.

 في عملية تصل إلى 800 درجة مئوية في درجة الحرارة و 120 كجم في الضغط ، يتم تشكيل وتشكيل الزجاج باستخدام قالب مصقول إلى ثمانية نانومتر أخرى للحصول على تشطيبات أكثر سلاسة. والنتيجة تخلق قوسًا سلسًا بالزجاج لتغليف وحدة الكاميرا كقطعة واحدة متصلة.

نظرًا لأن المستخدم يحمل الهاتف الذكي ، فإن انحناء الهيكل الزجاجي يناسب تمامًا أطراف أصابعه.

 تم وضع وحدة الكاميرا باستخدام قوس بزاوية 75 درجة يربطها بالغطاء الخلفي المحيط. تظهر العدسة كما لو كانت تطفو من الماء ، وترتفع بشكل بارز في الجزء الأيسر العلوي بالجهاز. تتكون كاميرا الماكرو ومستشعر درجة حرارة اللون بالإضافة إلى تصميم Ring Flash في الوحدة النمطية.

يتم استكمال الحواف فائقة النحافة لشاشة AMOLED فائقة النقاء مقاس 6.7 بوصة بتردد 120 هرتز بصريًا بإطارات سفلية مقاس 2.37 مم و 1.48 مم على الجانب.

تؤدي النتيجة إلى موازنة المظهر الفائض الناتج عن الجمع بين الشاشة المنحنية والإطار الأوسط ذي الزاوية اليمنى.

 يتم تعزيز التجربة البصرية الغامرة للغاية من خلال 93.4٪ نسبة الشاشة إلى الجسم. علاوة على ذلك ، فإن OPPO Reno8 pro هو أنحف طراز في السلسلة حتى الآن حيث يبلغ 7.34 مم فقط.

تم تصميم تصميم الجيل التالي في المجموعة التالية من الألوان الجديدة المقدمة إلى سلسلة Reno. من النغمات الحالمة إلى الألوان النابضة بالحياة ، توفر اللمسات النهائية للألوان الجديدة لـ Reno8 Pro خيارات أكثر أناقة. 

 يضيفGlazed Green و Glazed Black طابعًا مهدئًا يعيد أيضًا تعريف مظهر الهاتف الذكي الأسود التقليدي