السيارة الأفخم في هذا العصر

الثلاثاء 20 أيلول 2022

السيارة الأفخم في هذا العصر

أطلقت بنتلي سيارة Bentayga EWB  أكبر وأفخم سيارة SUV لديها حتى الآن.

تجتمع سمات أساسية معًا لتجعل من Bentayga EWB واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي إثارة للإعجاب على هذا الكوكب.

تصدم قبضة اليد شعار B الأيقوني لفتح بوابة رفع EWB .

هذه السيارة الرياضية بامتياز تضم خدمات استثنائية من مقاعد داخلية تُسمى مقاعد العرش، و. iPhonمتصل بـ CarPlay يفحص قائمة تشغيل 100 ميل في الساعة تشغل نظام الصوت Naim ويفحص تدليك روتين المقعد من الكتفين إلى المؤخرة. وهذا فقط لمقعد السائق الى جهاز التحكم عن بعد الذي يعمل باللمس للجالس المحظوظ في العرش تحكمًا كاملاً في أنظمة الراحة في السيارة.

 تتوفر عناصر التحكم في المناخ والوسائط ومسند القدمين وشاشة العرض المسطحة ، لكن EWB لديها ثلاثة أنظمة جديدة فريدة تميزها عن كل بنتايجا سابقة صنعها.

يوجد في القوائم خيارات للتحكم في الإضاءة ، بما في ذلك أحدث تقنيات LED من بنتلي التي تم حياكتها مباشرة في ألواح الأبواب الجلدية الفخمة.

 ثم هناك أدوات التحكم بالمناخ التلقائي التي تستخدم أجهزة استشعار مدمجة لقراءة درجة حرارة جسمك وضبط تدفئة المقعد أو تبريده وفقًا لذلك.

أخيرًا ، هناك نظام ضبط الوضعية الذي يستخدم 177 تعديلًا للضغط عبر ست مناطق في دورة مدتها ثلاث ساعات لتخفيف التعب لأن وقوف مؤخرتك في أحد مقاعد السيارة الأكثر راحة على الإطلاق يمكن أن يظل مؤلمًا بعد بضع ساعات.

يتلاءم شكل السيارة مع غطاء محرك V8 سعة 4.0 لتر من بنتلي ، مما يوفر سرعة غير متوقعة لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات