النجمة التركية نسليهان تخجل من والدها السائق

الأحد 11 أيلول 2022

النجمة التركية نسليهان تخجل من والدها السائق

اشتهرت الممثلة التركية نسليهان أتاغول في تركيا والعالم العربي من خلال دورها في مسلسل "حب أعمى".

شاركت فيه بدور البطولة إلى جانب الممثل بوراك أوزجيفيت.

كان لنسليهان عدة تجارب في مجال التمثيل، فكان ظهورها الأول على شاشة التلفزيون سنة 2006، في مسلسل "العشق الأول"، عندما كانت تبلغ من العمر 14 سنة، ثم توالت أدوارها، إلى أن دقّ الحظ بابها من خلال "حب أعمى"، الذي جعلها واحدة من بين أشهر الممثلات الشابات في تركيا.

شهرة نسليهان جعلت حياتها الخاصة محط أنظار جمهورها، وتم تداول أخبار كثيرة عنها، منها ما يخص علاقتها بوالدها، وأخرى عن علاقتها بزوجها الممثل قادير دوغلو.

تعرَّفت عليه في "فاتح حربية" فأصبح شريك حياتها.

وُلدت نسليهان أتاغول في مدينة إسطنبول سنة 1992، من أب شركسي وأم بيلاروسية، درست المسرح في جامعة "يديتيبي" في مدينة إسطنبول، لكنها دخلت مجال الفن مبكراً، عندما كانت تبلغ من العمر 13 سنة فقط، من خلال المشاركة في الإعلانات.

دخلت عالم الدراما التركية سنة 2006، لكن نسليهان تمكنت من الحصول على أول دور بطولة لها سنة 2013، في المسلسل الدرامي الرومانسي "فاتح حربية"، وشاركها البطولة الممثل قادير دوغلو، فكان لقاؤهما الأول خلال فترة التصوير، لتتحول قصة حبهما من المسلسل إلى حقيقة.

بعد ثلاث سنوات من التعارف قرر الثنائي الارتباط  بشكل رسمي سنة 2016، وحضر حفل زفافهما عدد كبير من نجوم الفن في تركيا، إذ تصدَّر العُرس عناوين الصحف، وكانت صور زفافهما منتشرة بين جمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجاح في الظاهر.. وخلافات في الباطن كان دور "نيهان" في مسلسل "حب أعمى" النقلة الحقيقية لنسليهان في مجال الدراما والتمثيل، فقد حقق هذا المسلسل، الذي عُرض على قناة "FOX" التركية سنة 2015، نجاحاً كبيراً داخل تركيا وخارجها، وتمت ترجمته في العديد من الدول، منها بعض الدول الأوروبية، وآسيا وروسيا وأستراليا، إضافة إلى الدول العربية، التي دبلجته إلى اللهجات السورية، والمغربية، والتونسية.

وبالرغم من هذا النجاح الكبير الذي شهده المسلسل، والذي استمر موسمين، فإن كواليسه لم تخلُ من المشاكل والخلافات بين بطلَي العمل نسليهان وبوراك أوزجيفيت، حيث نشرت وسائل الإعلام التركية أخباراً تفيد بأن سبب هذا الخلاف هو غيرة زوجها من بعض المشاهد التي جمعتها ببطل المسلسل.

كانت نسليهان تتجاهل الأسئلة التي تخص علاقتها ببوراك، فيما أفادت بعض الصحف بأن التواصل منعدم بين النجمين في كواليس تصوير الجزء الثاني، والذي تم تصويره بعد حفل زفاف نسليهان وقادير، وغاب عنه بوراك.

كشفت الصحافة التركية عن أن علاقة نسليهان أتاغول بوالدها، يشار شينار أتاغول، الذي كان يعمل سائق حافلة في إسطنبول، كانت شبه منعدمة، وذلك بعد أن أصبحت ممثلة مشهورة.

هذا ما أكده أصدقاء والد نسليهان، من خلال تصريحاتهم للصحافة بعد وفاته، إذ قالوا إن يشار الذي توفي عن عمر يناهز 56 سنة، كان يعيش وحيداً في شقته، وإن الجيران هم من أسعفوه ونقلوه إلى المستشفى، حيث مات

وفي تصريح لإحدى جارات يشار أتاغول، قالت إن نسليهان كانت تخجل من والدها؛ لأنه يعمل كسائق حافلة، لذلك قطعت علاقتها به لأزيد من ثلاث سنوات، أي بعد أن اشتهرت في مسلسل "فاتح حربية".

وأضافت الجارة، حسب ما نشرته صحيفة "my net" التركية، أن والد نسليهان مات وعليه الكثير من الديون، وأن ابنته لم تسددها عنه، بل الجيران هم من قرروا جمع المال وتسديد ديونه الديون المتراكمة.

وقد صادف وفاة والد نسليهان فترة تحضيرها لحفل زفافها، سنة 2016، حيث حضرت جنازته رفقة خطيبها ومدير أعمالها، الذي كان يمنع الصحفيين من تصويرها أو الحصول على تصريح منها.

بالرغم من مرور حوالي ست سنوات على زواجها من قادير دوغلو، فإن نسليهان لم تتذوق طعم الأمومة لحد الآن، الأمر الذي جعل سؤال الحمل يطرح عليها كثيراً، في أغلب لقاءاتها الصحفية.

وفي أحدث تصريح لها، قالت بطلة "حب أعمى" إن فكرة الإنجاب لا تزال مؤجلة بالنسبة لها، وإن تركيزها الكامل يصب في منحى واحد، وهو مسارها الفني، وأعمالها المقبلة.

وقد راجت بعض الأخبار التي تقول إن السبب وراء عدم الإنجاب هو إصابة نسليهان بمتلازمة الأمعاء المسربة، وهو المرض الذي تسبب لها في نقصان كبير في الوزن، وانسحبت بسببه من مسلسل ابنة السفير، الذي كانت تلعب فيه دور البطولة، إلى جانب الممثل أنجين أكيوريك، سنة 2019.