سيارة للتخييم أو كمنزل أو كمكتب

الجمعة 02 أيلول 2022

سيارة للتخييم أو كمنزل أو كمكتب

بدأت شركة Hymer الألمانية إطلاق Hymer Venture S كمفهوم للسيارة - المنزل.

يعتمد تصميم السيارة على هيكل Mercedes-Benz Sprinter .

 أطلقت الشركة مؤخرًا عربة التخييم أو المنزل المتحرّك  في السوق بعد سنوات من التطوير ، مشبعة بتصميم يأخذ إشارات من التصميم الداخلي السكني الفاخر الموجود في وسط المدينة. 

تتمتع الشاحنة ذات الطرق الوعرة التي تتسع لشخصين بهيكل ضيق للمركبة للمناورة بسهولة في الشوارع وتتميز بالدفع الرباعي والإطارات المرصعة.

 بصرف النظر عن الألواح الشمسية الموجودة على السطح ، يتميز Hymer Venture S بما تسميه الشركة Instant Loft حيث يفتح السقف المنبثق والسلالم المدمجة لمنطقة نوم واسعة بينما توفر شاشة Infinity إطلالات بانورامية 180 درجة.

يتضاعف Hymer Venture S كمساحة مكتبية للزمن الحديث.

ولتلبية هذه الحاجة ، تحتوي عربة الكارافانات على مكتب مدمج في الجدار الجانبي خلف مقعد الراكب الذي يمكن إعداده كمحطة عمل فردية تحت كوة السيارة.

مع تثبيت السقف لثلاثة ألواح شمسية بقوة 115 واط، تحمل الشاحنة الداخلية ستة مقابس 230 فولت وثمانية منافذ USB ، يتم تشغيل جميع الأجهزة الإلكترونية جنبًا إلى جنب مع نظام البطارية الذكية Hymer 2.0 و 320 Ah بطارية ليثيوم.

تأتي الحياة اليومية كنقطة محورية في Hymer Venture S .

 المقاعد المريحة تشبه صالة الفندق مقترنة بطاولة قابلة للتعديل من الخيزران الصلب يمكن طيه بسهولة وتخزينه أسفل المقعد الطويل.

 لتوسيع مساحة المعيشة ، يمكن فتح سطح تشمّس خاص على طراز اليخت لإطلالة متواصلة على الريف أو مقعد في الصف الأمامي بجانب البحيرة أو على شاطئ البحر. 

بجانب هذه المنطقة ، يوجد مطبخ صغير مزود بتركيبات سوداء غير لامعة وفرش مقابل جدار متعدد الوظائف ، مما يتيح للمخيمين تخصيص مساحة التخزين المتاحة . 

يعمل الدرج المزود بوحدة تخزين للوح التقطيع على توسيع سطح عمل المطبخ ، ويمكن لنظام صندوق التخزين أن يحتفظ بالمؤن والأدوات التي يحتاجها السائق ومن معه،  أثناء السير على الطريق. 

 .تقول الشركة إن سطح العمل في المطبخ مقاوم لبصمات الأصابع والخدوش