لماذا يجتمع رواد الابتكار والذكاء في دبي؟

الأربعاء 31 آب 2022

لماذا يجتمع رواد الابتكار والذكاء في دبي؟

تعود Metaweek إلى دبي في سبتمبر 2022 لتحديد مستقبل Metaverse .

بعد نجاح أول MetaWeek الذي عقد في مارس من هذا العام ، سيعود الحدث الدولي الواسع النطاق إلى دبي في نسخته الثانية في الفترة من 11 إلى 14 سبتمبر 2022. 

ومن المقرر أن يجذب هذا الحدث الذي يستمر لمدة أسبوع الابتكار والإبداع معًا ،الآلاف من المتحمسين للويب 3.0 ومنشئي NFT ورائد الذكاء الاصطناعي وأباطرة الألعاب والعقول المدبرة لـ blockchain من جميع أنحاء العالم لتحديد الاتجاهات المستقبلية لتطبيقات Metaverse .

يجتمع رواد الصناعة وقادة الفكر في دبي - أكبر مركز في الشرق الأوسط وأكثرها ازدحامًا للتقنيات الناشئة - لمناقشة المستقبل المثير للعالم الرقمي والإمكانيات اللامحدودة التي يقدمها للتقنيين والمصممين والمهندسين المعماريين.

تدعم MetaWeek الجهود الكبيرة الأخيرة لدبي في تطوير الاقتصاد الرقمي وتبني Metaverse ، حيث أصبحت بسرعة واحدة من المؤيدين الرائدين في العالم في استخدام أحدث التقنيات مثل blockchain وأدوات Metaverse .

سيتم تنظيم الحدث من قبل مجموعة NexChange - وهي منصة وسائط متخصصة في Blockchain و Metaverse - بالتعاون مع أكثر من خمسة عشر منظمة داعمة. 

سيعرض العديد من مجتمعات التكنولوجيا والأعمال التي تتبنى Metaverse وتراهن على مستقبل العالم الافتراضي.

خلال قمة MetaWeek التي تستمر يومين ، سيجتمع أكثر من 100 متحدث و 2000 مشارك مباشر لمناقشة العديد من موضوعات الصناعة المبتكرة.

 سيستكشف قادة الصناعة ، مثل رائد Bitcoin ، Nick Spanos ، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس المشارك لشركة Animoca Brands Yat Siu ، والفنان الرقمي والتشفير VESA ، موضوعات تتراوح من اتجاهات سوق الأصول الرقمية ، وأنظمة الألعاب والعقارات إلى NFTs ، والأزياء الرقمية ، و"phygitalism" ، في مزج الخبرات المادية مع التجارب الرقمية.

تم تعيين Metaverse لتحقيق واقع بديل مثير - عالم افتراضي يشمل بيئات غامرة ويقدم إمكانيات لا حدود لها،وإحداث ثورة في طريقة التصميم والابتكار للمبدعين ، هناك الآن إمكانية جديدة للتغلب على التحديات والقيود المتعلقة بالإنشاء والعمل في العالم الحقيقي.

 بعد أن أسس موطئ قدم قوي في العالم الرقمي ، تم بالفعل إحراز الكثير من التقدم في تطوير Metaverse منذ أن أعلن عنه الرئيس التنفيذي لشركة Meta Mark Zuckerberg في عام 2021.

 ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من عدم اليقين حول الفروق الدقيقة ، بما في ذلك بالضبط ما سوف تستلزم ، كيف ستعمل وكيف ستتحقق.

يعرض موقع السبّاق في سياق المقالة صورا تسلط الضوء على الجهود المبتكرة للفنانين والمهندسين المعماريين والمصممين لتشكيل هذا الكون الافتراضي الغامض. 

الآن ، يمكن للمهندسين المعماريين والمهندسين تصميم وبناء التطورات دون قيود لا حصر لها ،يجب الالتزام بها عند الإنشاء في العالم المادي. 

 وبالمثل ، سيتمكن فنانو الإعلام من إنتاج مجموعات افتراضية ، معروضة بطرق مبتكرة من خلال أمثال المعارض الرقمية والمزادات ، وبيعها على أنها NFTS - كل ذلك في عالم لا حدود له