كاسيو بساعة ذكيّة

الثلاثاء 30 آب 2022

كاسيو بساعة ذكيّة

تتميز ساعة كاسيو الذكية G-SHOCK GA-B001 ببلوتوث مدمج .

طورت Casio ساعات ذكية لسلسلة GA-B001 من خلال تشكيل حواف الساعة بسوارها وأربع مواد راتنجية دقيقة وربطها بهاتف ذكي عبر التطبيق المخصص لها.

 من الناحية الهيكلية ، يمكن للمستخدم رؤية نقطة الارتكاز المنحنية للشريط الأقرب إلى العلبة ، وهيكل الربط الزجاجي الذي يقلل من حجم جزء العروة ، ومصباح LED المزدوج للقرص والإضاءة الخلفية لشاشة  LCD

يتكون التصميم من حواف علوية وسفلية منفصلة ، وكلاهما متصل بالحزام ، ويتم تطبيق التدرج على الراتنج الهيكلي لمنحه مظهرًا إلكترونيًا.

 تعمل وظيفة Bluetooth المدمجة المستخدمة مع تطبيق مخصص على ربط الساعة بالهاتف الذكي للمستخدم لإظهار المعلومات في الساعة والإخطار بالتحديثات.

كتبت Casio أنها ركزت على الاهتمام بالتفاصيل من خلال عناصر الساعة.

تتميّز الساعة بالشكل الهندسي بمؤشر دائري وشاشة رقمية مصطفة بكريستال سائل غير منتظم الشكل.

 بدلاً من الأرقام ، تُعلم الأشكال المستخدمين بالوقت. 

احتفظت الشركة بالساعة باللون الأسود غير اللامع وإبرازها باللون الأحمر والأزرق والأخضر الصارخ.

 تعتقد الشركة أيضًا أن التصميم الجديد يجعل الصورة الظلية للشريط الحزام تبدو أكثر وضوحًا. 

يوجد أيضًا زر ضوئي على جانب الساعة 2 تحوله الشركة إلى قولبة بلونين وقرص جانبي موضوع عند الساعة 9.

تم تجهيز جميع الساعات في السلسلة بخاصية Mobile Link التي عند استخدامها مع تطبيق Casio Watches المخصص ، يتم ضبط الساعة تلقائيًا على الوقت الصحيح.

 ترسل وظيفة معلومات التطبيق أيضًا إشعارات على الساعة عندما يتلقى التطبيق تحديثات حول المنتجات الجديدة وغيرها من المعلومات. 

يسمح الهيكل الواقي الأساسي من الكربون في G-SHOCK من Casio بهيكل مقاوم للصدمات ويحمي الوحدة بعلبة خفيفة الوزن ومقاومة للعوامل الجوية من الراتينج المقوى بألياف الكربون. 

تحتوي ساعة Casio G-SHOCK المقاومة للماء بما يصل الى 20 ATM ، ومؤقت ، وساعة إيقاف ، وخمسة منبهات زمنية بإشارة كل ساعة ، و 38 مدينة بالتوقيت العالمي مع عرض التوقيت العالمي المنسق (UTC) .

في متجر الشركة عبر الإنترنت ، يتراوح سعر Casio G-SHOCK الجديد بين 17600 ين و 19800 ين ،حوالي 126 دولارًا أمريكيًا و 142 دولارًا أمريكيًا على التوالي