مقطورة للسكن في البراري

الأحد 14 آب 2022

مقطورة للسكن في البراري

تطلق Bowlus أول مقطورة سفر كهربائية بالكامل من الألومنيوم ، "فولتيرا".

أطلقت شركة Bowlus لمقطورات السفر الفاخرة "Volterra" ، وهي عربة نقل ألمنيوم كهربائية بالكامل مع ميزات جديدة ومحسنة من موديلاتها السابقة.

زُودت ببطارية أعلى بشكل مثير للإعجاب وقدرات تخزين للمياه العذبة ، وشحن AeroSolar  ، وكاميرا احتياطية ، ووصلة Starlkink عالية السرعة ، ونظام ألوان داخلي محدود الإصدار .

هذا المنزل الجديد على عجلات يجعل المغامرات خارج الشبكة أسهل بكثير.

مع نمو الحياة المستدامة ، ستكون واثقًا من معرفة عدم وجود تلوث من المولدات ، وعدم وجود غازات من البروبان في فولتيرا.

 بالإضافة إلى التشغيل الهادئ للطاقة الكهربائية ، يعد هذا مثاليًا لمن لديهم حساسيات كيميائية.

بالتعمق في مواصفات المقطورة ، يتم تشغيل Bowlus "Volterra" انظر بواسطة 17 كيلو واط في الساعة من بطاريات فوسفات الحديد الليثيوم ، مع 20 منفذًا لشحن المركبات الكهربائية في حالات الطوارئ للحفاظ على تشغيل عربة سكن متنقلة لمسافة 65 ميلاً إضافية.

 بشكل عام ، توفر هذه الميزات الجديدة زيادة بنسبة 100٪ في سعة البطارية مقارنة بالموديلات القديمة.

 تكملة طاقة البطارية هذه هي تقنية AeroSolar المثبتة على طول السقف ؛ يتم شحن هذه الوحدات من تلقاء نفسها بينما يمضي المستخدمون يومهم.

يجعل التصميم الذي يعمل بالكهرباء والطاقة الشمسية الطبخ أمرًا سهلاً بشكل طبيعي مع موقد "يوفر تسخينًا أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة من نظرائه في الغاز وطهيًا أفضل ، مع التحكم الدقيق في درجة الحرارة والحرارة المحيطة الأقل من الغاز. إنها طريقة أكثر أمانًا للطهي دون انبعاث غاز في الهواء "كما تلاحظ الشركة.

بالإضافة إلى تحسين ميزات الطاقة، تم تجهيز المقطورة بخزان مياه عذبة سعة 50 غالونًا ، مما يزيد من سعة تخزين المياه إلى 150٪. 

تتابع Bowlus إنه مثالي لوقت طويل خارج الشبكة أو للاستحمام لفترة أطول".

من ناحية التصميم ، تتميز الوحدة المتنقلة الجديدة بلوحة ألوان محدودة الإصدار يطلق عليها اسم "لا كومبر" ، تذكرنا بمناظر جبال سانتا باربرا وغروب الشمس في كاليفورنيا.

"في منطقة الفراش ، يتضمن" La Cumbre "أغطية لحاف وبطانيات ووسائد مصنوعة من الكتان بنسبة 100٪ مع مزيج جميل من خطوط الورد الأسود والقديمة فوق قاعدة من اللون البني الفاتح. إنه مكمل مثالي لتجربة السفر البري الفاخرة ، "يختتم Bowlus .

تقدم الشركة أيضًا "برامج التخصيص المفصلة" لأصحاب المستقبل الراغبين في تخصيص "فولتيرا".

  .السعر المبدئي لـ RV هو 130،000 دولار 

أحدث الأخبار السبّاقة