السيارة البوجية تعود الى العصر

الجمعة 12 آب 2022

السيارة البوجية تعود الى العصر

تعود السيارات البوجية ماير مانكس من الستينيات إلى الظهور كسيارة كهربائية معاصرة.

في عام 1964 ، استخدم المهندس ، والفنان ، وباني القوارب ، وراكب الأمواج في كاليفورنيا ، بروس مايرز ، خبرته في إنشاء أول سيارات بوجية  من الألياف الزجاجية ، مما أثار بدعة القيادة على الطرق الوعرة. 

أصبح هذا التصميم الرائد ، الذي أطلق عليه اسم Meyers Manx ، رمزًا لكل من تصميمه المرح وأدائه المذهل.

 سيطرت السيارة على سباقات الكثبان الرملية في يومها ، محطمة الأرقام القياسية على الفور ، وتسببت أيضًا في ضجة كبيرة في هوليوود عندما كان يقودها ستيف ماكوين في فيلم  "توماس كراون" وإلفيس بريسلي في Live a Little ، Love a Little .

بعد ما يقرب من 60 عامًا ، أعادت شركة Meyer Manx إحياء عربة التنقل في أي مكان بإصدار كهربائي - Meyers Manx 2.0 Electric .

تلتقط هذه السيارة الكهربائية الأولى من نوعها الإحساس الحقيقي للأصل وإرثها أثناء إعادة إنشائها للعصر الحديث بعقلية مسؤولة بيئيًا.

تتبع Meyers Manx 2.0 Electric التصميم الأصلي عن كثب ، على الرغم من أنها تتفرّد بلمسة أكثر دقة من سابقتها.

 تتميز السيارة الكهربائية الجديدة بوزن خفيف يبلغ 1500 رطل (680 كجم) في حين أن نسبها مطابقة للأصل. 

ستتوفر السيارة ببطارية أساسية 20 كيلو وات في الساعة بمدى يصل إلى 150 ميلاً أو بطارية اختيارية 40 كيلو وات في الساعة بمدى يصل إلى 300 ميل. 

توجد خلايا جراب الليثيوم أيون بجوار محركين وعاكس ، بينما يتم وضع مجموعة التروس خلف هيكل السيارة الخلفي الأصلي ، والذي تم بناؤه حول محرك مبرد بالهواء. 

تعد الشركة بقوة 202 حصان وما يصل إلى 240 رطلاً من عزم الدوران.

من المتوقع أن تدخل العربة الكهربائية حيز الإنتاج في عام 2023.

 وسيتم توزيع أول 50 سيارة ما قبل الإنتاج على الأشخاص الذين ستساعد خبراتهم وجمع البيانات في جعل سيارة الإنتاج أفضل ما يمكن. 

يُتوقع من عملاء Beta قيادة سياراتهم في جميع أنواع الظروف للحد الأدنى المحدد مسبقًا من الأميال على مدى 12 شهرًا وسيناقشون النتائج التي توصلوا إليها على أساس منتظم مع فريق Meyers Manx .