لحياة بدوية حديثة

السبت 23 تموز 2022

لحياة بدوية حديثة

أطلق المؤسسان جوانا وماثيو هوفمان من شركة ليفينج مركبة للمقطورات الكهربائية الفاخرة.

 حققا منزلهما الأكثر اكتفاءً ذاتيًا على عجلات، بتقنية توليد المياه بالطاقة الشمسية الرائدة التي تخلق إمدادات مياه لا نهاية لها ، مما يجعل الحياة خارج الشبكة الشائعة أكثر استدامة ودائمة من أي وقت مضى.

تمزج Living Vehicle بين التكنولوجيا المستقلة والقوة الدائمة والمستدامة مع الهندسة المعمارية الوظيفية المذهلة لدفع حدود الحياة البدوية الحديثة.

 طراز 2023 هو أقوى مقطورة في السوق حاليًا ويتميز بمفروشات فاخرة وأجهزة ذواقة ومساحة تخزين لا نهاية لها على ما يبدو، وحمامًا شبيهًا بالمنتجع الصحي.

 مع طاقة شمسية، فإن هذه المقطورة المستقلة تقنيًا هي مثال للرفاهية غير الموصلة مع نظام طاقة قوي LVEnergy ، مما يوفر استقلالية كاملة في الطاقة لتشغيل جميع المعدات الموجودة على متن طائرة.

بالنسبة لنموذج السيارة الحية لعام 2023 ، تعاونت عائلة هوفمان مع شركة Watergen وهي شركة متخصصة في التقنيات التي تلتقط الرطوبة من الهواء لإنتاج مياه شرب عالية الجودة وغنية بالمعادن.

 قام الفريق بإعداد النظام من خلال ربط مولد Watergen بخزان مياه المقطورة ، والعديد من مصادر الطاقة ، وحزم تخزين الطاقة ، وميزات أخرى للطرق الوعرة  بتصميم آلية تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع تجعل العيش خارج الشبكة في أماكن نائية مريحًا بشكل لا يصدق.

 والأهم من ذلك ، أن هذه التكنولوجيا المحلية ذات المصادر الطبيعية تقضي على البلاستيك الذي يستخدم مرة واحدة وتقلل من البصمة الكربونية للمالكين.

تنتج التكنولوجيا ما يكفي من المياه لعائلة بأكملها ، وتوفر هذه التقنية مساحة التخزين ، وتتيح سهولة التحضير للسفر ، وتطيل الوقت الذي يمكن للمرء أن يقضيه خارج الشبكة ، ويزيل متاعب العثور على مصادر المياه في الطريق.

 يتطلب النظام صيانة طفيفة ويوفر ما يصل إلى 5 غالونات من المياه الصالحة للشرب يوميًا.

توسع المركبة الحية 2023 الحياة خارج الشبكة من خلال تقنية الماء من الهواء الخاصة بها.

بفضل نظام الطاقة الشمسية الذي تمت ترقيته ، تم تجهيز طراز 2023 أيضًا بمساحة عمل حديثة يطلق عليها اسم "Living Vehicle Creative Studio" ومزودة بأجهزة قابلة للتكوين من Apple

تقديم مثل هذه التكنولوجيا المتقدمة يمنح المهنيين الذين يشغلون وظائف ثقيلة في مجال التكنولوجيا حرية نقل عملهم إلى أبعد المواقع دون أن يفوتهم أي شيء.

كقاعدة ، يتضمن "Creative Studio" إما شاشة Pro Display XDR من Apple مع شاشة Retina 6K مقاس 32 بوصة أو شاشة Studio Display مقاس 27 بوصة 5K Retina

لتشغيل الاستوديو ، تشمل الخيارات جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة مع M1 Pro أو M1 Max ، والذي يوفر أداءً يغير اللعبة وعمرًا للبطارية ، ويتميز بشاشة Liquid Retina XDR مذهلة ، ومجموعة واسعة من المنافذ ، وكاميرا بدقة 1080 بكسل ، الميكروفونات الرائدة في الصناعة بجودة الاستوديو ، ونظام الصوت عالي الدقة بستة مكبرات صوت. للحصول على تجربة استوديو الأحلام المطلقة ، قد يتم تكوين Creative Studio مع Mac Studio مع M1 Max أو M1 Ultra ، أقوى شريحة في العالم في الكمبيوتر الشخصي .

 يقدم Hoffmans خيارين لتركيب مساحة العمل: إما فوق مكتب واحد من خشب الجوز 80 بوصة أو مكتب لشخصين يمكن إنزاله إلى سرير بحجم كوين ميموري فوم