ساعة قادرة على تحمل أقسى الظروف

الأحد 17 تموز 2022

ساعة قادرة على تحمل أقسى الظروف

حدّثTudor Ranger ساعاته المبدعة منذ  70 عامًا.

عندما تثبّت ساعة أنها قادرة على تحمل أقسى الظروف التي يمكن تخيلها أثناء صنع التاريخ في هذه العملية ، فمن المحتمل أن تكون ساعة تستحق التفكير في مجموعتك. 

وعندما يتعلق الأمر بـ Tudor Ranger 2022 ، هناك شيء رائع أصبح أفضل.

أطلق Tudorثلاث ساعات مذهلة في Watches & Wonders ، و Tudor Ranger ليست سوى أحدث وأكبر ساعة متينة تلتقي بشكل مدهش لتضفي مزيدًا من الروعة على معصمك.

تشير أحدث إضافة إلى خط Tudor في الواقع إلى ساعات Tudor Oyster Prince التي كان يرتديها علماء بريطانيون قبل 70 عامًا في مهمة لدراسة الصفائح الجليدية في غرينلاند.

كما هو الحال مع أي ساعة من ساعات Tudor ، فإن ما يمدها بالطاقة لا يقل أهمية عن مظهرها ، وقد اتصفّت Tudor بالدقة والأداء مع Caliber MT5402 ، الذي تتميز بتوازن متغير القصور الذاتي.

إنه ابتكار في التصميم يحافظ على تشغيل الساعة بسلاسة مع اختلاف أقل في الوقت على مدار اليوم مما تتطلبه المعايير الدولية.

بالإضافة إلى ضبط الوقت شديد الوضوح ، لم يقطع تيودور أي زوايا بجماليات جذابة لتختار ما يناسبك بين سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ بلمسة نهائية من الساتان ، أو حزام من نسيج الجاكار المنسوج بشكل معقد ، أو حزام مطاطي طبيعي أو أسود محكم يشبه القماش حزام من الجلد.

بنى تيودور 2022 Ranger باحتياطي طاقة مذهل لمدة 70 ساعة في إشارة إلى المتانة الجاهزة للرحلات الاستكشافية لطراز Oyster Prince القديم .

 تتراوح طرازات Tudor Ranger من 2725 دولارًا إلى 3050 دولارًا