الساعة التي لا يرتديها الا الأمير

الجمعة 08 تموز 2022

الساعة التي لا يرتديها الا الأمير

تكشف تاغ هوير TAG HEUER عن ساعة VIVID MONACO ذات الإصدار المحدود.

هي ساعة أرجوانية ثمينة تناسب الأمير.

يبدو أن بعض التصميمات الأيقونية توفر مساحة محدودة للتحسين ، لكن هذا لا يمنع قلة نادرة من تجاوز الحدود.

 شاهد ما تقدمه Tag Heuer إلى معصمك مع إصدار Tag Heuer Monaco Purple Dial المحدود الذي تم إطلاقه حديثًا ، وهو ترقية بارزة إلى طراز أسطوري بحد ذاته.

تقع ساعة تاغ هوير موناكو ذات الوجه المربّع بشكل مباشر في مجمع الساعات التي يمكن التعرف عليها على الفور في العصر الحديث.

يشيراللون الجديد النابض بالحياة إلى الزنجار الذي تم التقاطه على مر السنين من خلال إصدارات المدرسة القديمة ذات الاتصال الهاتفي الأزرق مثل مرجع موناكو1113B .

تعمل ساعة Monaco Purple Dial  بقطر كلاسيكي يبلغ 39 ملم، وتحتفظ بتصميم الكرونوغراف الكلاسيكي الواضح والمؤشرات المعقدة ، ربما ما جعل الساعة المفضلة في أسواق السباق.

لكن القرص المتدرج ، الذي يمتد من اللون الأرجواني الفاتح في مركز الميناء إلى اللون الأرجواني الداكن على حافة المينا المربعة ، هو ما يلفت الأنظار حقًا ، إلى جانب التباين اللطيف بين حزام الجلد الأسود المحكم.

تلاحظ تاغ هوير أن اللمسة الجديدة على ساعة "تجمع بين تراثها الذي لا لبس فيه مع اللمسات النهائية الجديدة والمميزة" ، وربما تكون علامة على الأشياء التي ستأتي في الإصدارات المستقبلية من تشكيلة موناكو الرائعة من الساعات.

تعمل حركة Caliber Heuer 02 ، المصممة داخليًا ، على تشغيل هذه الساعة الدقيقة ، ويمكن رؤيتها أيضًا من خلال ظهر العلبة في إيماءة أخرى للحرفية والاهتمام بالتفاصيل.

حتى بطانة الحزام المصنوع من جلد التمساح الأسود تم دراستها بعناية. 

 .كما هو الحال مع أيّ تحديث لساعة كلاسيكية محبوبة للغاية ، سيتعين عليك تخصيص ساعات لجعل الإصدار الجديد تاغ هوير بيربل موناكو المحدود ملكك: 500 ساعة فقط متوفرة في متاجر تاغ هوير ، بسعر يستحق الفخر ما يقرب من 6900 دولار