ساعة بإطارات ميشلان

الثلاثاء 05 تموز 2022

ساعة بإطارات ميشلان

.  تستخدم ساعة BAMFORD  الفاخرة الجديدة إطارات مطاطية

 هذه الإطارات من  MICHELIN PILOT SPORT.

تستخدم الموضة المطاط المعاد تدويره بشكل متكرر في أحذية رياضية مستدامة ، ولكن عند مناقشة الإطارات المطاطية المعاد تدويرها ، فإن ساعة BAMFORD تتقدّم كسبّاقة في هذا الاتجاه.

هذا هو المنطق الذي اتبعه متخصصو المنتجات الفاخرة في بامفورد بلندن لإنشاء B347 Pilot Sport الجديدة كجزء من شراكتها المستمرة مع ميشلان.

على وجه التحديد ، تم تصنيع حزام الساعة ذي الإصدار المحدود من إطارات Pilot Sport 5225/40 ZR18 المعاد تدويرها ، وهو مقاس يناسبBimmers القديمة مثل E35 و E46 M3 ، و Lotus Evora ، وغيرها الكثير.

ومع ذلك ، تتميز الساعة التي يبلغ قطرها 41.5 ملم بتصميم مستوحى من رياضة السيارات ، مع علبة مصنوعة من ألياف الكربون ، ونمط علم متقلب يزين الإطار ، وعلبة خلفية فولاذية مطلية باللون الأسود مع نقش ميشلان مان.

نظرًا لكونه كرونوغراف تلقائي ، فإن الوظائف تشمل الساعات والدقائق والثواني الصغيرة عند الساعة 9 ، وعداد 60 ثانية في الوسط ، وعداد 30 دقيقة عند موضع الساعة 3 ، وخاصية التوقف في الثانية ، والتاريخ مع الإعداد السريع ، والتعبئة الذاتية. 

تأتي الطاقة من مرجع SW510 من صانع الحركة السويسري Sellita ، والذي يدعم زري ضغط ويتميز باحتياطي طاقة يبلغ 62 ساعة.

يقتصرالانتاج على 133 نموذجًا ، يتوفر Michelin x Bamford B347 Pilot Sport للشراء الآن مقابل 2550 دولارًا قبل تنفيذ الطلبات الأولى في ديسمبر من عام 2022.