تصوّر أنّك تمتلك هذا السكوتر

الخميس 30 حزيران 2022

تصوّر أنّك تمتلك هذا السكوتر

بالنظر إلى التصميم ثلاثي الأبعاد ، يبدو أن السكوتر يزن كثيرًا.

يتجه المنتجون الى تعديل المكونات لتلبية الاحتياجات الحالية لامتلاك مركبات محمولة وأقل ثقلاً على الطرق والشوارع.

 نظرًا لأنه كهربائي ، فمن المحتمل أن يعمل تصميم ALEXANDER YAMAEV بسلاسة وبأقل ضوضاء ، وهما عاملان يسعيان إلى تقليل البصمة الكربونية من خلال عدم إنتاج انبعاثات صفرية وصوت دوران ضئيل أو معدوم. 

بفضل تصميمه الأنيق ، قد يكون سكوتر ZID ناجحًا في الجيل الحالي ، لكن انفتاحه على التعديلات وتكامل التقنيات والقضايا الحديثة لا يزال من بين الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها بعد.

يتخيل ألكساندر يامايف ، كبير المصممين الصناعيين في KARFIDOV LAB ، أن السكوتر الكهربائيZID له تصميم يشبه الكبسولة يخفي عجلات السيارة ، ويكاد يمس الأرض من النظرة الأولى ، ويحتوي على مقصورة صغيرة للأشياء المحمولة. 

قد تعطي المقاود المنخفضة والمقعد انطباعًا فورًا بأن الأشخاص طوال القامة قد يجدون صعوبة في ركوب هذا السكوتر ، على الرغم من مظهره الأنيق الذي يحاول إقناع تصميم السكوتر للجميع.

 تظهر الأسلاك الكهربائية في التصميم ولكنها لا تتدلى فوق السكوتر. بدلاً من ذلك ، يتم توصيلها بالأنبوب بواسطة المقاود لجعلها تبدو كما لو كانت جزءًا من التصميم. يتم أيضًا توصيل حامل الهاتف الذكي بالأشرطة ، بحيث يمكن للركاب التحقق من وجهتهم باستخدام تطبيقات نظام تحديد المواقع العالمي(GPS) الخاصة بأجهزتهم.

قد يكون السكوتر مضغوطًا في الحجم ، لكن هذا لا يعني أنه لن يوفر مساحات لوضع الأشياء.

 أسفل المقعد مباشرة ، تعمل علبة مستطيلة مفتوحة مثل السلة لوضع البقالة فيها ، ومضرب لاستخدامه أثناء ممارسة لعبة البيسبول ، وحتى الأشياء الصغيرة التي يتم شراؤها على طول رحلة الراكب نحو وجهته.

 بالانتقال إلى الجزء الأمامي ، يتم تثبيت مقعد صغير على شكل حرف L على السكوتر الذي يمكن استخدامه لربط الأشياء عندما تكون المقصورة الرئيسية ممتلئة بالفعل بالأغراض. 

 .نظرًا لحجمه ، قد لا يتسبب شحن السكوتر في أي مشكلات ، ولكن لا يزال من الممكن الاعتماد على البطارية المراد تثبيتها بمجرد أن يصبح المفهوم منتجًا حقيقيًا