ديور في باريس والمجموعة الرجالية الجديدة

السبت 25 حزيران 2022

ديور في باريس والمجموعة الرجالية الجديدة

نقلت ديور جمهورها إلى حديقة ساحلية لعرض مجموعتها الرجالية.

تم العرض في مساحات خضراء ومزهرة للحصول على أحدث مجموعة ملابس رجالية بامضاء ديور.

جلس مشاهير من الدرجة الأولى بما في ذلك عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل ، وجاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل ، ونجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام ، والمصممان المنافسان أوليفييه روستينج من بالمين وماثيو ويليامز من جيفنشي ، على العشب الحقيقي ، مع بقية الضيوف ، محاطة بالزهور البرية.

أقامت المديرة الفنية للملابس الرجالية في ديور ، كيم جونز ، المدرج في مساحة مؤقتة في وسط باريس من أجل العرض خلال أسبوع الموضة الرجالية.

 تم تحويل المنصة إلى حديقة من الزهور الأرجوانية والبرتقالية والوردية ، مع بانوراما مطلية بالسماء الزرقاء واستنساخ بالحجم الطبيعي لمنزل كريستيان ديور الوردي في نورماندي.

واجهت إعادة إنتاج منزل ريفي كان يتردد عليه مجموعة بلومزبري ، وهي مجموعة بريطانية من الكتاب والمفكرين والفنانين في أوائل القرن العشرين.

بدأ النموذج الأول العرض بمظهر أحادي اللون تزوج بدلة بيج مع حقيبة ظهر رياضية للغاية مما يوضح أسلوب جونز في مزج الخياطة الحادة مع ملابس الشارع.

تبعهم آخرون في ملابس البستنة الزرقاء الشاحبة المدمرة ، وكذلك السترات مزدوجة الصدر مع شورت برمودا مطوي أو بنطال واسع الساق.

تم استنساخ العمل الفني لرسام بلومزبري دنكان غرانت على كنزات محبوكة وأقمشة تقنية.

بالنسبة للأناقة أكثر من الحماية من أشعة الشمس ، عرضت بعض النماذج قبعات كاناج ، وهو نمط شبكي مخرم يفضله كريستيان ديور والذي تم العثور عليه أيضًا على معاطف طويلة مبطنة باللونين الأزرق والأخضر الكاكي.

يتميز تقويم الملابس الرجالية لهذا الموسم بأبرز دور الأزياء بما في ذلك جيفنشي وريك أوينز وكينزو.

 . صعد لويس فويتون المنصة يوم الخميس ، وستكون هيرميس يوم السبت ، وستختتم سيلين الأسبوع بالعرض الأخير يوم الأحد