ساعة لا كالساعات

الجمعة 10 حزيران 2022

ساعة لا كالساعات

يحتفل AUDEMARS PIGUET بالذكرى السنوية الخمسين لـ ROYAL OAK مع ساعة كارولينا بوتشي.

هذه الساعة التي تتفرّد بإصدارها المحدود.

يلتقي السيراميك الأسود بأقواس قزح مستوحاة من بقعة الزيت في هذه الساعة المذهلة التي تبلغ تكلفتها 55000 دولار.

منذ أن ابتكر المصمم الأسطوري للساعات جيرالد جينتا ساعة Royal Oak الشهيرة الآن لأول مرة في عام 1972 ، احتل الطراز الأكثر شهرة منAudemars Piguet مكانًا في مجمع صناعة الساعات الأيقونية جنبًا إلى جنب مع Patek Philippe Nautlius و Rolex Submariner وغيرها من الحلي المحبوبة.

للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس رويال أوك ، قامت مصممة المجوهرات الشهيرة كارولينا بوتشي بإضفاء مظهر فاخر عليها.

تم ترسيخ حب Bucci's Royal Oak قبل أن تبدأ شراكة لمدة ست سنوات مع Audemars Piguet ، عندما اكتشفت منذ سنوات مثالًا في عام 1982 من الذهب الأصفر 36 مم على معصم أحد المارة في مدينة نيويورك.

قالت بوتشي على موقعها على الإنترنت: "لم يكن لدي أي فكرة عما كان عليه ، لكنه لفت انتباهي - خاصة المقاييس الموجودة على المعصم" ، مشيرة إلى الصفات التي تشمل "الجرأة ، دون اللمعان" ، و "ذهبية الذهب". 

تذكر بوتشي: "كان هذا بالضبط ما أردت". "أرتديها على معصمي ومنذ ذلك الحين توقفت عن ارتداء جميع ساعاتي الأخرى. لقد عملت بشكل خيالي مع كل مجوهراتي لدرجة أنني لم أخلعها أبدًا - لقد أصبحت الزي الرسمي الخاص بي ".

يختلف تكرار Royal Oak الثالث لبوتشي عن تعاونها الأكثر شهرة في أوديمار بيجيه — فروست جولد رويال أوك. 

لا يمكن العثور على المعدن الثمين الذي يحمل الاسم نفسه في الذكرى الخمسين لـ Royal Oak Selfwinding .

 بدلاً من ذلك ، تحيط علبة خزفية سوداء بحجم 34 مم بنسخة من قرص تابيسيري الشهير الذي يشبه الفسيفساء والمقدم بألوان قوس قزح.

 توضح Bucci عن الساعة المصنوعة بالكامل من السيراميك: "إنه ليس شيئًا جميلًا ولكن يتعلق بالجمال في أماكن غير متوقعة...هنا لديك كل لون من ألوان الطيف ، على الأسود ، وهو في حد ذاته غياب اللون."

يتم إنشاء التأثير من خلال لوحة من الياقوت الأزرق من المربعات المرصعة بالميكرو الموضوعة على لوحة الاتصال النحاسية ، والتي تمت معالجة الجزء الخلفي منها بعملية معدنية ذهبية خاصة لإحداث تأثير مرآة يوجه الضوء.

 سوار من السيراميك الأسود يكمل جمالية تباين الألوان.

 يقتصر الاصدار على 300 وحدة ، أوديمار بيجيه رويال أوك Selfwinding 50th Anniversary من Carolina Bucci متاحة للشراء مقابل 54200 دولار عن طريق الحجز.