العرض العالمي الأول لسيارة GLC الجديدة

الثلاثاء 31 أيار 2022

العرض العالمي الأول لسيارة GLC الجديدة

أعلنت شركة مرسيدس-بنز الألمانية للسيارات أنها ستكشف النقاب عن سيارة GLC الجديدة يوم الأربعاء 1 يونيو 2022 الساعة 7:00 مساءً (بتوقيت الخليج الرسمي) عبر منصة Mercedes me الإلكترونية (media.mercedes-benz.com/GLC) وعلى قنواتها الأخرى، ليصبح العرض الرقمي العالمي بعد ذلك متاحًا عبر تقنية الفيديو عند الطلب.

وتعتبر GLC السيارة الرائدة عالميًا في فئتها وأكثر سيارات الدفع الرباعي نجاحًا وديناميكية من مرسيدس-بنز، وستواصل الشركة جهودها لتعزيز مكانة الجيل الجديد من هذه السيارات عبر توفير محرك هجين بالكامل ومزايا مناسبة للطرق الوعرة ومقصورة قيادة رقمية بالكامل ومعدات قياسية شاملة بما في ذلك المظهر الرياضي الأنيق.
تجمع سيارة GLC الجديدة بين الطابع الرياضي الديناميكي والتصميم الداخلي الفاخر، بالإضافة إلى وظائف الراحة الذكية ونظام المعلومات والترفيه MBUX متعدد الأغراض، وتتميز أيضًا بخصائص ممتازة للطرق الوعرة بفضل نظام الدفع الرباعي 4MATIC المتوافق مع المعايير وبرامج القيادة الخاصة. وتسمح المحركات الهجينة ذات النطاق الكهربائي الذي يزيد عن 100 كيلومتر بالاستخدام اليومي الخالي من الانبعاثات تقريبًا.

يعتمد العرض العالمي الأول والرقمي لسيارة GLC على مفهوم جديد من الأفلام ويوفر نظرة مسلية من وراء الكواليس لإطلاق المنتجات الرقمية، بحيث يختبر المُشاهد أبرز مزايا سيارة GLC الجديدة ويشاهد استعدادات التصوير في الموقع مع مخرج شغوف لكن مرتبك قليلاً وفريق متحمس للغاية وسائق ذكي للفورمولا 1.
سيتم بث العرض العالمي الأول مباشرةً أمام الجمهور عبر قنوات مرسيدس بنز في وقت واحد، بما في ذلك منصات يوتيوب ولينكدإن وتويتر، وسيتلقى ممثلو وسائل الإعلام أيضًا معلومات وخدمات أكثر تفصيلًا على منصة Mercedes me. وسيبث العرض باللغة الإنجليزية، لكن ستتوفر النصوص بست لغات للقراءة والتحميل، وستقدم المواد الصحفية مثل مقاطع الفيديو والصور والرسومات والبيانات الصحفية للوسائل الإعلامية. وستتيح خدمة الأسئلة والأجوبة الافتراضية مع خبراء مرسيدس-بنز أمام الأفراد إمكانية الحصول على إجابات حول أسئلتهم خلال العرض الأول مما يوفر فرصة لا مثيل لها للبحث عن المزيد.