ساعة الفضاء بلمسة سويسرية

السبت 28 أيار 2022

ساعة الفضاء بلمسة سويسرية

 . تشيد بريتلينغ بأول ساعة سويسرية تنطلق في الفضاء

هناك بعض الساعات التي تم تصنيعها بشكل مختلف تمامًا ، مع نوع الإرث والقوة التي لا يمكن لمعظم الساعات أن تحلم بها سوى Breitling Navitimer Cosmonaute هي إحدى هذه الساعات.

 أطلق عليها اسم "أول ساعة يد سويسرية في الفضاء" ، انطلقت الساعة نفسها في عام 1962 على معصم رائد الفضاء سكوت كاربنتر ، وتحصل الآن على تحديث مناسب وفاخر لعام 2022.

إصدار عام 1962 من بريتلينغ كوزموناوت نفسه له تاريخ بالكاد يمكن لأي ساعة أخرى على الكوكب (أو في الكون) أن تتصدره ، ارتداها كاربنتر أثناء دورانه حول الأرض ثلاث مرات خلال مهمته ميركوري أطلس 7 قبل ستة عقود.

المفتاح الحقيقي للساعة الأسطورية؟ قرص مدته 24 ساعة أتاح لـ Carpenter معرفة الوقت على الأرض ، على طول الطريق من الفضاء.

يتم مشاهدة هذا الإصدار من الساعة لأول مرة ، في حين أن أحدث إصدار من Navitimer Cosmonaute Chronograph يحصل على تحديث يناسب أي ساعة فاخرة في عام 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن 362 إصدارًا فقط من أحدث إصدارات Breitling Navitimer Cosmonaute متوفرة ، في إشارة إلى 362 رحلة طواف التي أجرتها البعثة ، بالإضافة إلى إشارة إلى العام الذي انطلق فيه كاربنتر والإصدار الأول من Navitimer Cosmonaute الأيقوني.

تتميز الساعة بالسمات المميزة الكلاسيكية لأرقى ساعات بريتلينغ وأكثرها عملية ، بما في ذلك تصميم قاعدة الشريحة على مدار 24 ساعة لإجراء العمليات الحسابية الصعبة ، بالإضافة إلى العلبة الخلفية المفتوحة من الكريستال الياقوتي والتي تشير إلى رحلة كاربنتر التاريخية والرائدة.

الإطار البلاتيني على Navitimer Cosmonaute الجديد هو أيضًا لمسة مطورة بشكل خطير تساعد هذه الكلاسيكية الحديثة على التميز بشكل أكبر.

في إشارة إلى تعدد استخدامات هذه الساعة ، فهي متوفرة بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام من جلد التمساح الأسود الأنيق المناسب . يُعد أي من الخيارين إضافة رائعة لأي مجموعة ساعات.

كما تقول بريتلينغ Breitling نفسها ، "تكرم هذه الساعة الجديدة جماليات Cosmonaute الأصلية ، مع تحديثات دقيقة تعمل بشكل غير محسوس تقريبًا لمنحها مظهرها العصري والرجعي."

.إذا كانت هذه تبدو وكأنها ساعة لا يمكنك العيش بدونها ، فنحن نقول إن العد التنازلي قد بدأ: احصل على بريتلينغ نافيتايمر الرائعة الآن قبل أن تذهب إلى الأبد