خيمة مريحة على سقف سيارة

الأربعاء 11 أيار 2022

خيمة مريحة على سقف سيارة

خيمة على سقف سيارة يمكن نصبها بسهولة في دقيقة واحدة فقط.

أسسها إيمانويل شنايدر وجاكوب هايدر ، شركة روف سبيس Roof Space الألمانية تعمل على تطوير خيام على السطح للتخييم في الهواء الطلق يسهل تركيبها ومصنوعة من مواد عالية الجودة ومستدامة. 

يجمع طرازهم الأول ، سقف سبيس ون ، بين مزايا الخيمة القابلة للطي بالإضافة إلى خيمة ذات قشرة صلبة. معبأة في علبة من الألومنيوم ، تتكشف الخيمة بسرعة ويمكن تركيبها بسهولة. 

يمكن تركيبها على أي سيارة تقريبًا ، وتأتي مع وضع بانوراما ، مما يسمح لها بالانفتاح على محيطها وتزويد محبي الطبيعة والمصورين برؤية 270 درجة فريدة.

أوضح مؤسسو Roof Space والأصدقاء، إيمانويل شنايدر وجاكوب هايدر : "عندما أردنا شراء خيمة على السطح لرحلتنا القادمة قبل عامين ، لم يكن أي من النماذج التقليدية متاحًا حقًا...بعد البحث والعديد من التصميمات المفاهيمية ، بدأنا أخيرًا في تطوير خيمة على السطح وفقًا لأفكارنا تمامًا. ماذا خرج منها؟ منتج مصمم من البداية بميزات غير موجودة في أي مكان آخر في السوق ".

تزن 67 كجم ويمكنها أن تضم ثلاثة أشخاص بالغين.

نظرًا لغطائها المصنوع من الألومنيوم ، زادت الخيمة من خصائص ثابتة ، مما يجعلها أكثر ثباتًا من غيرها من الأسطح ، وفقًا لمنشئيها. 

تم تصميم الهيكل والمواد المستخدمة بحيث يمكن إعادة تدويرها إلى أقصى حد ممكن بعد دورة حياتها. وبالتالي ، يمكن إعادة تدوير حوالي 90٪ من الخيمة. 

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم المواد المستخدمة للحصول على أقل توازن ممكن لثاني أكسيد الكربون.

وبالمثل ، فإن اختيار المنسوجات المستخدمة هو عامل رئيسي في الاستدامة.

 "تم إجراء اختيار واعي للأقمشة ذات الجودة الألمانية والفرنسية لتقليل تأثير المواد الكيميائية الضارة على البيئة. 

ميزة خاصة للخيمة هي وضع البانوراما ، الذي يفصل الجزء الأمامي من القماش عن بقية الخيمة بسحاب محيطي ، ويسمح لها بالانفتاح على محيطها.

 في آخر رحلة برية لهما في فبراير/شباط ، من موقع الإنتاج في أوترسبيرج ، ساكسونيا السفلى ، إلى روما والعودة ، وضع إيمانويل شنايدر وجاكوب هايدرThe Roof Space One على المحك. 

 .على الرغم من درجات الحرارة الليلية التي تقل عن الصفر في جنوب ألمانيا والأمطار الغزيرة في شمال إيطاليا ، كانت الخيمة توفر دائمًا مساحة مريحة