ساعة السائق البطل

الثلاثاء 10 أيار 2022

ساعة السائق البطل

تحتفل  IWC بفريق MERCEDES-AMG F1 بساعة السائق الأخضر من بتروناس.

هذه الساعة المفعمة بالحيوية هي تكريم لفريق F1 الأكثر نجاحًا على الإطلاق.

قد يكون موسم F1 لمرسيدس بداية صعبة ، لكن IWC اختارت بشكل صحيح صدارة سباق الجائزة الكبرى في ميامي كأفضل وقت للكشف عن ساعة السائق تكريما للفريق.

تم الكشف عن ساعة IWC's Pilot's Watch Chronograph 41 Edition Mercedes-AMG Petronas Formula One Team قبل وقت قصير من احتلال جورج راسل والبطل لويس هاميلتون المركزين الخامس والسادس ، خلف سائقي فيراري وريد بول الرائدين فقط في الموسم.

تم تصنيع العلبة مقاس 41 مم من التيتانيوم الصلب من الدرجة 5 ، المصقول بالرمل إلى اللون الرمادي المتلألئ.

 تتميز المادة بأعلى نسبة قوة إلى كثافة مقارنة بأي معدن ، وهذا هو السبب في أنها مناسبة لكل من صناعة الساعات السويسرية الفاخرة ومكونات سياراتF1.

الاتصال الهاتفي والعقارب السوداء - مصنوعة أيضًا من التيتانيوم - تتناقض مع شعار IWC والمؤشرات والأرقام في الظل الأخضر المميز لشركةPetronas.

تحت التوهج المليء بالحيوية يوجد عيار 69385 المصنوع داخليًا ، ويمكن رؤيته من خلال ظهر العلبة المصنوع من الياقوت.

 تتميّز حركة الكرونوغراف بتصميم كلاسيكي على شكل عجلة عمودية يتألف من 231 جزءًا فرديًا ، بينما يعمل نظام لف الدبابيس ثنائي الاتجاه على تكوين احتياطي طاقة يبلغ 46 ساعة.

الساعة مقترنة بسوارين مختلفين - أحدهما مصنوع من جلد العجل الأسود الأكثر رقة ، والآخر من مطاط بتروناس الأخضر. يمكن لمرتديها تبديلها بسهولة عبر نظام EasX-Change الخاص بـ IWC بضغطة زر.

 بسعر يبدأ من 7،850 دولارًا أمريكيًا ، يتوفر Pilot’s Watch Chronograph 41 Edition Mercedes-AMG Petronas Formula Oneحصريًا للشراء عبر الإنترنت