ساعة دقيقة للأرض والبحر

الثلاثاء 22 آذار 2022

ساعة دقيقة للأرض والبحر

يمتلك Bell & Ross موهبة في صنع الساعات التي تتميزعلى الأرض وفي البحر.

 ولم يتم التراجع عن هذا الشعار من خلال أداة Bell & Ross BR 03-92 الوسيم والمتينة والمستوحاة من أدوات الغوص.

تقتصرساعة الغوص الجديدة على 999 قطعة مناسبة تمامًا ، وتتميز بعلبة مربعة جميلة للعلامة التجارية ، وهذه المرة مصنوعة من البرونز الغني والعميق الذي سيتحسن مع تقدم العمر مع التذكير بواحدة من خوذات الغوص القديمة واختراعات steampunk البرية.

تمتلئ Bell & Ross بالكثير من الأجراس والصفارات، وتتفرّد بالإطار البرونزي الصلب الدوار الجاهز للماء بمقياس 60 دقيقة ، والمجهز بحلقة من الألمنيوم البني المؤكسد لقياس جيد.

ترقى Bell & Ross BR 03-92 إلى مستوى مرتفع كساعة غوص ملهمة ، تتميز بتصنيف مائي يصل إلى 300 متر - مكتملة بحزام مطاطي أسود متين للرحلات الاستكشافية على الأرض.

على الأرض ، أعد استخدام هذه الساعة اللافتة للنظر مع حزام من جلد العجل البني المكرر: ساعتان بسعر ساعة غوص مفيدة للغاية (ستعيدك ساعة BR 03-92 إلى 4700 دولار).

التفاصيل الصغيرة لها تأثير كبير مثل التصميم الجريء للعلبة والميناء نفسه المزود بمؤشرات زين مطلية بالذهب الوردي تم لمسها بإدخالات Super-LumiNova للرؤية في حالات الإضاءة المنخفضة.

من أجل قياس جيد ، فإن الحركة هي من طراز Bell & Ross الكلاسيكي ، عيار BR-CAL.302 ، الذي يتميز باحتياطي طاقة مفيد لمدة 38 ساعة وموجود في عدد من طرازات B&R المذهلة بصريًا.

 الساعة نفسها ، بالطبع ، ساعة متوافقة مع ISO 6425 ومقاومة للصدمات، إنها ساعة حقيقية جاهزة للمغامرة ، ومع ذلك ، حتى الشريط المطاطي الجريء مع العلبة البرونزية وأزواج الاتصال الهاتفي البرونزي بشكل جيد مع دبابيس النمط الأكثر صلابة على الأرض 

أحدث الأخبار السبّاقة