هل تتخيّل ساعة بلون الماء؟

الأربعاء 09 آذار 2022

هل تتخيّل ساعة بلون الماء؟

تُبرز ساعة Autodromo الجديدة من السلسلة B Series 2 اللون الأزرق المائي.

تحمل سلسلة Autodromo Group B Series 2 التي تم إطلاقها مؤخرًا تاريخ العلامة التجارية الطويل في الاستلهام من السيارات الكلاسيكية وتحويل تفاصيل التصميم هذه إلى ساعات لا تُنسى.

استمدت ساعة Group B Series 2 اسمها على وجه الخصوص من سيارات Group B في الثمانينيات ، والتي كانت متطورة لكنها قوية ومتينة.

هذه كلها صفات مناسبة لمنح ساعة الفرصة في بيعها بالتجزئة بسعر 975 دولارًا.

ولكي يكون سعرها مناسبا الأذواق، دُعمّت هذه الساعة بحركة Miyota 9015 الأوتوماتيكية المصنوعة في اليابان من أجل القوة والدقة.

تتميز باحتياطي طاقة لمدة 42 ساعة.

تُثيرة هذه الساعة الإعجاب ، لكن اللون الأزرق المائي النابض بالحياة يعود إلى حقبة الثمانينيات من القرن الماضي ، يقابله علامات قرص قوية ونقية باللون البرتقالي المذهل.

يبدو الأمر أشبه بالنظر إلى عداد سرعة انسيابي ، وبتصميم هيكل 39 ملم محسّن وموجه نحو الارتداد ، أصبح لديه ما يكفي من العمل ليعمل كساعة رياضية وساعة رسمية.

السوار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بحد ذاته هو ميزة تصميم أخرى مستوحاة من السيارات ، وذلك باستخدام تصميم مضلع ومتكامل للحصول على مظهر فائق النعومة يمتزج تمامًا مع العروات الزنبركية للحصول على لمسة نهائية ناعمة كما يمكنك العثور عليها في الساعة .

تتوفر موانئ أخرى من المجموعة B Series 2 ، مثل خيار أبيض أو برتقالي جريء ، لكن تكرار Aqua Blue لساعة Autodromo المحبوبة للغاية هو وسيلة مؤكدة للبقاء في الطليعة ، حرفيًا ، في عالم صناعة الساعات الدقيقة والأنيقة .

   

أحدث الأخبار السبّاقة