ساعة أنيقة للجيش الإيطالي

الأربعاء 02 آذار 2022

ساعة أنيقة للجيش الإيطالي

  . ينتقي الجيش الإيطالي ساعات ميدانية عسكرية خاصة

فعّل الجيش الإيطالي ساعة ذات مواصفات عالية ، كما تفعل UNIMATIC مع أحدث مجموعاتها.

انتجت شركة الساعات المصنوعة في إيطاليا ، المهووسة بالتصميم، ساعات شديدة التحمل في عرض منظم ، بما في ذلك ساعة الغوص U1 Classic،التي حصلت على تحديث معتمد من Esercito Italiano   .

يكرّم الطراز UNIMATIC U1-PA للمظليين الإيطاليين ، حيث يضع شارة المظليين عند الساعة السادسة مع دمج إطار البوصلة الفريد ، وهو الأول من نوعه للعلامة التجارية.

وهذه الساعة  ليست سوى واحدة من عدد قليل من التحديثات المختارة بعناية والمناسبة للسوق من يونيماتيك.

يتم تعزيز فائدة U1-PA بشكل أكبر بعلامات SuperLuminova للحصول على أقصى قدر من الرؤية ، بينما تضمن حركة Seiko عرضًا حادًا للوقت أثناء الطيران.

 وتماشيًا مع التخفي السري لجنود المظليين، ثبّتت الساعة على حزام كامو أنيق ولكنه مفيد.

هذا الحزام بتصميمه المفيد فضلته القوات البريطانية أولاً ، يجعل من السهل إخراج الشريط واستبداله بخيار آخر خاص بك أيضًا.

 قد نقترح الحد الأدنى من حزام النايلون الأسود؟ في الواقع ، تحصل على ساعتين بسعر واحد مقبول (يبدأ السعر من 730 دولارًا أمريكيًا.

يتضمن العرض UNIMATIC الجديد أيضًا إصدارًا فائق النعومة باللون الأسود بالكامل من U1-PA ، وقد تم تصميم كلتا الساعتين المهتمتين بالمغامرة لمقاومة أعماق تصل إلى 300 متر ، لكل منها احتياطي طاقة لمدة 41 ساعة للحفاظ على سير الأمور بسلاسة.

في حين أنه من الصعب تمييز أي ساعة من UNIMATIC في البداية ، لا سيما عندما تستخدم العلامة التجارية حركات دقيقة وبنية إيطالية الصنع ، فقد تكون U4-TA هي المفضلة.

تتميز الساعة المقاومة للصدمات بحزام من قطعتين باللون الأخضر العسكري الذي يناسب تمامًا الاستكشاف خارج الشبكة و أسلوب حياة غير رسمي أكثر.

تقتصر هذه الساعة على 200 قطعة فقط وتتميز بقطر علبة يبلغ قطره 40 ملمًا واحتياطي طاقة لمدة 41 ساعة ، وتعتبر ساعة التنقل في أي مكان والتي تتسم بسهولة القراءة وتكرّم أقدم مشاة في الجبال.

والأفضل من ذلك ، أنها متاحة مقابل ما يزيد قليلاً عن 600 دولار ، وهو سعر عادل للغاية لساعة تتمتع بالأجراس والصفارات المناسبة ،وإيماءة بالموافقة في العالم الحقيقي من الأشخاص الأنسب لاستخدامها.

 إذا كنا مكانك ، فسنبذل قصارى جهدنا للحصول على واحدة على الأقل من هذه الساعات UNIMATIC ذات الإصدار المحدود بينما لا يزال هناك متسع من الوقت.