سيجار CHEFS EDITION الأفضل مذاقا

الخميس 24 شباط 2022

سيجار CHEFS EDITION الأفضل مذاقا

تتقاطع في سيجار دافيدوف " CHEFS EDITION" فنون الاستمتاع بالطعام الفاخر والتدخين الراقي.

تعاون أفضل الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان في هذه المجموعة الرائعة من السيجار.

تحدث هذه الإصدارات النادرة عندما دعا دافيدوف مجموعة منسقة من الطهاة من الطراز العالمي ، وهم أيضًا من هواة السيجار ، للمشاركة في انتاج هذا السيجار الاستثنائي.

يسافر أساتذة الطهي عادةً إلى جمهورية الدومينيكان إلى مصنع دافيدوف وحقول التبغ ، حيث يجتمعون مع مختصين في التبغ  لاتمام عملية مزج السيجار العريقة.

 تعمل الخلاطات الرئيسية مع المدعوين لعمل عينة سيجار تعكس ملامح النكهة الفردية التي يقترحها الطهاة. 

عندما يختارون بالإجماع سيجارًا واحدًا قبل كل شيء من سلسلة الاختبارات ، يولد أحدث إصدار من Chefs Edition . سوّق Davidoff مؤخرًا إصدار الطهاة الثالث ، وهو الأول له منذ ثلاث سنوات.

تم إنشاء أحدث CHEFS EDITION بالتعاون مع أربعة طهاة من العالم ، ثلاثة منهم يمتلكون ثلاث نجمات ميشلان : الشيف نوربرت نيدركوفلر من ميشلان سانت هوبرتوس الحائز على 3 نجوم في فندق روزا ألبينا في الدولوميت بإيطاليا ، الشيف خوان أمادور من مطعم أمادور الحائز على 3 نجوم ميشلان في فيينا ، النمسا ، الشيف Masa Takayama من Masa الحاصل على 3 نجوم ميشلان في مدينة نيويورك ، والشيف خورخي فاليجو من مطعم Quintonil في مكسيكو سيتي ، والذي تم اختياره كواحد من أفضل 50 مطعمًا في العالم.

يرتبط إصدار Chefs Edition بالقيم المشتركة لفن المطبخ والسيجار: المكونات النقية ، والمصادر المحلية ، والاستدامة ، والاهتمام بالتفاصيل والجودة.

 البحث عن أفضل المكونات وجمعها معًا لتوفير تجربة طعم استثنائية تتجاوز الحدود ، وتسعى جاهدة لاختيار مجموعات مبتكرة من المكونات ، حيث تؤدي مجموعات النكهات الجديدة إلى تجارب مغايرة.

 الطريقة الدقيقة  التي يتم بها مزج المكونات المختارة تؤدي إلى رحلة تذوق مثالية يربطها المرء بالسيجار والطعام الفاخر.

أحدث إصدار Chefs Edition عبارة عن سيجار تتماشى نكهاته الرئيسية مع الكريمة ونكهات الأزهار وحلاوة الكراميل بشكل مثالي مع الويسكي المعتق قبل الغداء وخلاله وبعده - تمامًا كما رغب تشرشل.

 إنه مزيج متوازن بعناية تم إنشاؤه من أربعة أنواع من حشو التبغ الدومينيكي ، ويتميز بغلاف مكسيكي متوج بغلاف إكوادوري.

 .لو كان رئيس الوزراد البريطاني الراحل ونستون تشرشل حاضرا لتذوق بالفعل هذا السيجار وهو المولع بتدخينه