كيف احتفل المشاركون في أولمبياد بكين بعيد الحب؟

الاثنين 14 شباط 2022

كيف احتفل المشاركون في أولمبياد بكين بعيد الحب؟

احتفل الرياضيون والرياضيات بعيد الحب على طريقتهم في دورة اللعاب الأولمبية.

عادة ما يدور عيد الحب حول الإيماءات الرومانسية والقبلات العاطفية التي يتم تسليمها شخصيًا ، ولكن كان على الرياضيين في دورة ألعاب بكين "المغلقة" أن يكونوا مبدعين للتعبير عن مشاعر الحب في بيئة مقيدة.

من المتوقع أن يلتزم الآلاف من الرياضيين والموظفين ووسائل الإعلام الذين دخلوا محمية COVID-19 للألعاب الأولمبية بارتداء الأقنعة بشكل مستمر والتباعد الاجتماعي لأنهم معزولون تمامًا عن العالم الخارجي.

بالنسبة للمتزلجين النمساويين سابين شوفمان ، 29 عامًا ، وشريكها ألكسندر باير ، 32 عامًا ، أدى الاختبار اليومي الإجباري للفيروس إلى انطلاق أولمبياد القلب للمرة الثانية.

بعد أن غابت Schoeffmann عن دورة ألعاب Pyeongchang 2018 بسبب الإصابة ، أعادت اختبار فيروس كورونا الإيجابي في بكين ولم تتمكن من المشاركة في حدثها. كان على باير أن يقضي الألعاب الأولمبية الثانية على التوالي بمفرده حيث كان يتنافس ثم عاد إلى المنزل.

وقالت شوفمان قبل رحلتها يوم عيد الحب من بكين إلى ميلانو ، حيث ستصطحبها باير بعد قيادتها لخمس ساعات من النمسا: "إنني أتطلع بشدة إلى اللمسة الإنسانية عندما أعود إلى المنزل".

وأضافت أن انتظار ثاني اختبار سلبي لـ COVID-19 لإخراجها من فندق العزل كان "يدمر الأعصاب".

وقال شوفمان: "ثم طرق أحدهم الباب ووقف المتطوع المسؤول عن حالتي هناك مرتديًا بدلة بيضاء من المواد الخطرة وأخبرني أنني يجب أن أستعد ، فالسيارة قادمة".

قال تيم كوليتو ، راقص الجليد الياباني البالغ من العمر 30 عامًا والذي تنافس في الألعاب الأولمبية مع زوجته ميساتو كوماتسوبارا ، 29 عامًا ، إنه اشترى بعض الزهور للاحتفال بالعطلة.

 قال كوليتو "لحسن الحظ يوجد بائع زهور هنا" في "الحلقة المغلقة".

قال راقص الجليد الإسباني أدريان دياز ، 31 عامًا ، الذي ينافس خطيبته ، الراقصة الأمريكية ماديسون هوبيل ، 30 عامًا ، في عيد الحب ، إنه سافر إلى بكين مستعدًا بهدية.

قال دياز: "من الجيد جدًا أن أعرف أنه بمجرد أن أنتهي مما يفترض أن أفعله هنا يمكنني فقط الذهاب وقضاء بعض الوقت معها".

بالنسبة للزوجين البريطانيين اللذين يتزلجان على الجليد السريع إليا سمدينج ، 23 عامًا ، وكورنيليوس كيرستن ، 27 عامًا ، كان عيد الحب فكرة متأخرة.

رداً على سؤال عما إذا كان قد تم تنظيم أي شيء لهذا اليوم الكبير ، سأل سميدنج كيرستن ، "حسنًا ، هل لديك أي خطط خاصة؟" قبل أن يضحك الزوجان.

قال سميدنج: "لا أعتقد أنني أدركت بالفعل أنه (سيكون عيد الحب)". "لا ، حتى قلت ذلك ، لقد نسيت ذلك تمامًا" ، أضافت كيرستن.

سيتعين على الزوجين أن يبدعا في إيجاد طرق للاحتفال باليوم بشكل رومانسي في قرية الرياضيين.

قال سميدينغ: "سيتعين علينا تحديد موعد مع كنتاكي فرايد تشيكن ... إنه الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله حقًا في المجمع الرياضي، سيكون لدينا كنتاكي فرايد تشيكن أو بيتزا".

"نعم ، ربما سنذهب ونقوم بقصة شعر رومانسية معًا" ، قالت كيرستن مازحة.

كان على المتزلج النيوزيلندي تيارن كولينز ، 22 عامًا ، اتباع نهج عملي أكثر تجاه الرومانسية هذا العام.

".عندما سُئل عمن كان يدور في ذهنه في عيد الحب ، قال إنه كان صعبًا مع التباعد الاجتماعي والأقنعة ، مضيفًا: "آمل أن أتمكن من الحصول على مجموعة من الفتيات المعجبات