سامسونغ تطلق هواتفها الجديدة

الأربعاء 09 شباط 2022

سامسونغ تطلق هواتفها الجديدة

كشفت شركة Samsung Electronics النقاب عن أحدث إصدارات هواتفها الذكية Galaxy S الرائدة.

 تتميز بوظائف الكاميرا المحسنة وشريحة معالج أسرع ، على أمل أن تنعش الترقية المبيعات بعد عامين ضعيفين.

ستتنافس سلسلة S22 بشكل مباشر مع هاتف iPhone 13 الذي تم إطلاقه في  أيلول/ سبتمبر الماضي.

 أدت إستراتيجية الهاتف المحمول المتميزة ذات المسارين من سامسونجغإلى إطلاق طرازات رائدة في النصف الأول من العام وهواتف Galaxy Z القابلة للطي في النصف الثاني

بهدف جذب المستهلكين المهتمين بجودة الفيديو والصور ، قالت سامسونغ إن كاميرا هواتف S22 توفر إضاءة منخفضة ولقطات ليلية أوضح بالإضافة إلى تأطير تلقائي يمكنه تتبع ما يصل إلى 10 أشخاص ، مما يضمن وجودهم جميعًا في الإطار وفي الصورة.

يأتي أغلى إصدار ، S22 Ultra ، مزودًا بقلم ، وهي ميزة خاصة لطراز Galaxy Note ذي الشاشة الكبيرة من Samsung والذي يعتقد العديد من المعجبين والمحللين أنه قد توقف.

بينما شهدت سامسونغ انخفاضًا في مبيعات الهواتف الذكية خلال الوباء ، سجلت شركة Apple المنافسة اللدود أرباحًا في المبيعات.

عادةً ما تبيع مجموعة منتجات Galaxy S أكثر من 30 مليون وحدة سنويًا.

وقالت جين بارك ، كبيرة المحللين في شركة الأبحاث Counterpoint ، إن تسجيلها سجل أقل من 25 مليونًا في عام 2020 ، وأقل بقليل من 30 مليونًا العام الماضي ، بسبب نقص المكونات.

أضافت: "نعتقد أن سامسونغ ستشحن أكثر من 15 مليون وحدة من عائلة Galaxy S22 في النصف الأول من عام 2022. إذا كانت عملية البيع الأولية جيدة ، فيمكننا توقع وصولها إلى 30 مليون وحدة في عام 2022".

من المتوقع أن يستمر النقص العالمي في أشباه الموصلات خلال هذا العام ،ويتوقع المحللون  أن تحقق سامسونغ أداءً أفضل من العديد من المنافسين بفضل قوتها الشرائية الهائلة وقبضتها القوية على سلسلة التوريد الخاصة بها.

قالت شركة Samsung إن S22 Ultra و S22 Plus و S22 ستكون متاحة على نطاق واسع اعتبارًا من 25 شباط/ فبراير.

 في الولايات المتحدة ، سيبدأ سعر Galaxy S22 من 799.99 دولارًا ، و S22 Plus بسعر 999.99 دولارًا ، و S22 Ultra بسعر 1199.99 دولارًا