صناديق من الحلوى الفاخرة الخاصة بيوم الحب

الثلاثاء 01 شباط 2022

صناديق من الحلوى الفاخرة الخاصة بيوم الحب
تحتفل منصة LOTSA! LAZY CAKE، الشهيرة بتقديم أشهى أصناف الليزي كيك في دبي، بيوم الحب من خلال إطلاق صنفين من الحلويات المميزة محدودة الإصدار، والتي تشكل هدايا مثالية للأحبة في هذه المناسبة المميزة لغناها بالشوكولاتة الشهية. 

وتمثّل منتجات LOTSA! LAZY CAKE هديةً شهيةً مفعمةً بالرومانسية والمرح . ويتميز صندوق الحلوى الجديد بلونه الوردي الجريء، وبعبارة (قائمة مهامي اليوم: البقاء معك) (To Do List, You) مع رسومات لطيفة لقبلات صغيرة على جوانبه، بما يعبّر عن مشاعر الحب والاهتمام بأسلوب لطيف ومرح في الوقت نفسه.
 
وتوفر المنصة أيضاً تصميماً آخر أكثر رومانسية بعبارة سأتوقف عن (فراغ) من أجلك! (I Would Press Pause On (Blank) For You) متيحة لعملائها اختيار النشاط الذي يرغبون بإضافته في الفراغ لإخبار أحبتهم أنهم على استعداد للتوقف عن فعل أي شي قد يشغلهم عنهم.
وتضم هذه الصناديق 36 قطعةً من حلوى الليزي كيك الغنية والطرية المصنوعة بشوكولاتة فالرونا الفاخرة والبسكوت اللذيذ. وتتميز بتشكيلة واسعة من النكهات الشهية التي تلبي مختلف الأذواق وتشمل الزنجبيل، واللوتس، والكراميل المملح مع الفول السوداني، والفستق مع شوكولاتة نوتيلا، وبسكويت الأوريو بالكريمة، وغيرها الكثير.
ويمكن لعشاق الشوكولاتة التلذذ بأصناف الليزي كيك اللذيذة مع أحبتهم والاحتفاء بمشاعر الحب في هذا اليوم المميز، حيث تتوفر الصناديق الخاصة بيوم الحب على تطبيقي طلبات وديليفرو في دبي وأبوظبي مقابل 150 درهم إماراتي.