Diorفي تمازج النسائي والرجالي

الأحد 23 كانون ثاني 2022

Diorفي تمازج النسائي والرجالي

صعدت Dior Homme إلى منصة العرض بتشكيلة من الإطلالات الرجالية المزخرفة .

 قدمت تجربة رومانسية في الخياطة لأحد العروض الرئيسية في أسبوع الموضة في باريس.

ظلت أحداث صناعة الأزياء هادئة بسبب الارتفاع الأخير في حالات الإصابة بفيروس كورونا ، مما منع العديد من الزوار الدوليين من الحضور ، لكن عرض ديور اجتذب حشودًا من المتفرجين إلى ساحة الكونكورد لمشاهدة مشاهير الوافدين ، بمن فيهم نعومي كامبل. .

داخل المكان المؤقت ، سارت العارضات والعارضون على نسخة طبق الأصل من جسر بونت ألكسندر المزخرف باللون الرمادي لعرض التصاميم التي رسمها المدير الفني لديور للرجال كيم جونز.

قال جونز ، الذي كرس العرض لصحفي الموضة أندريه ليون تالي ، الذي توفي يوم الثلاثاء: "أردت أن أنظر إلى الأرشيف ، ونقاء بدايات الدار ، ودفعه الأصلي".

بالاعتماد على الصور الظلية من المجموعات المبكرة للعلامة التجارية البالغة من العمر 75 عامًا ، والتي تنتمي إلى LVMH ، قام المصمم بتعديل سترة البار الأنثوية الشهيرة في المنزل والتي تقدم نسخة للرجال.

قام بإضفاء السطوع على لوحة الألوان الصامتة من درجات الرمادي والبيج والعاجي مع أنماط زهرة زنبق الوادي المطرزة وبقع متلألئة من الترتر ، ووضعها على السترات والسترات الواقية من الرصاص.

 .بعد الانتهاء من الإطلالات ، ارتدت العارضات القبعات المزخرفة التي تتناسب مع ملابسهن. رافق مصمم قبعة المنزل ، ستيفن جونز ، المصمم في قوسه بعد العرض ، عندما تم إسقاط دفقة من ضوء الشمس على خلفية أفق رمادي لباريس